# أمم إفريقيا 2017 .. الأزمات تحاصر الفراعنة فى الجابون موجز نيوز

أمم إفريقيا 2017 .. الأزمات تحاصر الفراعنة فى الجابون
الأحد 15 يناير 2017 10:44 صباحاً كتب - محمد سعيد:

ADTECH;loc=300

يخوض المنتخب الوطني الأول، في تمام السابعة مساء اليوم، مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي لاستاد «بورت جينتيل»، استعدادا لمباراة مالي المهمة في مستهل مشواره بمواجهات المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون والتي تنطلق اليوم بمواجهات المجموعة الأولى وتستمر حتى 5 فبراير المقبل.

 

وتعاني بعثة الفراعنة منذ وصولها إلى الجابون من سوء حالة الطقس، وهطول الأمطار والذي أثر على حالة المطر، كما شكا أفراد البعثة من الحالة السيئة لفندق الإقامة «المتواضع» الذي تقيم فيه البعثة، حيث انتشرت الحشرات في غرف اللاعبين، إلا أن الفراعنة تميزوا بأنهم الأقرب من حيث المسافة إلى ملعب التدريب حيث يبعد عن ستاد «بورت جينتيل» بحوالي 15 دقيقة فقط.

 

ونشبت أزمة بين حازم الهواري، رئيس بعثة المنتخب، واللجنة المنظمة للبطولة خلال الساعات الاولى من وصول البعثة بسبب عدم تحديد موعد تدريبات المنتخبات الأربعة، وطرق التنقل والتأمين إلى ملاعب التدريب والمباريات، إلا أن تدخل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أنهى الأمر وتوصلت البعثة إلى اتفاق مع رئيس البعثة لحل تلك الأزمة.

 

وبالفعل خاض المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، مرانًا قويًا أمس في تمام السابعة، بعد أن استقرت اللجنة المنظمة على برنامج الفراعنة في البطولة، وتحدد لهم السابعة مساءً موعدًا للتدريب يوميًا طوال فترة منافسات دور المجموعات، إذ إن المنتخبات الأربعة في المجموعة الرابعة ستجري تدريبات على نفس الملعب في «بورت جينتيل».

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى