# أمم إفريقيا 2017 .. "كوبر" يستقر على تشكيله الأساسي لمواجهة مالي في مران اليوم موجز نيوز

# أمم إفريقيا 2017 .. "كوبر" يستقر على تشكيله الأساسي لمواجهة مالي في مران اليوم موجز نيوز
# أمم إفريقيا 2017 .. "كوبر" يستقر على تشكيله الأساسي لمواجهة مالي في مران اليوم موجز نيوز
أمم إفريقيا 2017 .. كوبر يستقر على تشكيله الأساسي لمواجهة مالي في مران اليومالأحد 15 يناير 2017 10:44 صباحاً هيكتور كوبر
كتب-محمد سعيد

ADTECH;loc=300

يستقر الجهاز الفني  للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر خلال مران اليوم، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة مالي الأولى في المجموعة، رغم أنه يعلم جيدًا قبل سفره إلى القاهرة تشكيل الفراعنة بشكل كبير، وينتظر أن يشاهد أحمد حجازي، في مران اليوم ليحسم إمكانية الدفع به في المباراة أو الاستعانة ببديله سعد سمير، الذي نال ثقة الأرجنتيني في مباراة تونس الودية.

 

ومن المنتظر أن يسمح الأرجنتيني اليوم، للإعلاميين المرافقين للبعثة بحضور جزء من المران بعد المؤتمر الصحفي الذي حدده لهم قبل المران، والذي سيتحدث خلاله عن استعدادات المنتخب للمباراة.

 

في المقابل، توقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في تقرير نشره على موقعه الرسمي أن منتخبنا الوطني، سيكون الحصان الأسود للبطولة وقال إن منتخب مصر في أفضل حالاته، حيث حقق سبعة ألقاب - رقم قياسي- وتحركه الرغبة في الثأر بعد غيابه عن النسخ الثلاث الماضية، وبعد عودتهم إلى هذه المنافسة، أوقعت القرعة الفراعنة في مجموعة صعبة مع فريقين كبيرين، غانا، الفائز باللقب أربع مرات، ومالي.

 

كما استعرض الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مسيرة اللاعب محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي والمنتخب الوطني، ضمن اللاعبين الأبرز في البطولة.

 

ووصف «الكاف» صلاح، في تقريره، بـ«ميسي المصري»، وعرض موقف «صلاح» عندما كان لاعبا في صفوف تشيلسي الإنجليزي، وكيف لم يتمكن من إقناع مديره الفني، جوزيه مورينيو، ثم انتقاله إلى روما الإيطالي وتألقه حتى أصبح أفضل لاعب في الفريق لعام 2016، وقال عنه: «ربما أخفق في إقناع جوزيه مورينيو، لكن محمد صلاح لديه الفرصة في كأس الأمم الإفريقية لإظهار لماذا يتم تلقيبه بـ(ميسي المصري).

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى