حازم الهواري: مباراة مالي صعبة.. والمفاجآت واردة في بطولة إفريقيا

حازم الهواري: مباراة مالي صعبة.. والمفاجآت واردة في بطولة إفريقيا
حازم الهواري: مباراة مالي صعبة.. والمفاجآت واردة في بطولة إفريقيا
أكد حازم الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر في الجابون، صعوبة مباراة المنتخب أمام مالي، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2017.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في البطولة القارية، بمواجهة مالي بعد غد /الثلاثاء/ على استاد بورت جنتيل، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للمسابقة الإفريقية.
وقال حازم الهواري - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن مباراة مالي لن تكون سهلة على منتخب مصر، مشيرا إلى أن المباراة الافتتاحية في البطولات الكبرى دائما ما تكون صعبة للغاية.

وشدد الهواري على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء مالي، في بداية مشوار الفراعنة في البطولة الإفريقية، من أجل اكتساب الثقة والمضي قدما نحو التأهل لدور الثمانية، ومنه للأدوار النهائية.

وحذر الهواري من حدوث مفاجآت في بطولة إفريقيا، مؤكدا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، مضيفا أن المنتخب الجابوني مستضيف البطولة سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1، مع منتخب غينيا بيساو في افتتاح منافسات بطولة إفريقيا أمس السبت، في مفاجأة كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى