تعديلات جديدة في بطولة أبوظبي للجولف عند الحفرتين 7 و9

تعديلات جديدة في بطولة أبوظبي للجولف عند الحفرتين 7 و9
تعديلات جديدة في بطولة أبوظبي للجولف عند الحفرتين 7 و9
أكد بيتر جيرمان مدير بطولة أبوظبي (أتش اس بي سي) للجولف التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة على وجود تعديلات في البطولة التي تنطلق الخميس القادم وتستمر حتى الأحد القادم، والهدف من هذه التعديلات مزيدا من القوة والصعوبة بين المشاركين.

قال بيتر جيرمان :"عاما بعد الآخر تتطور البطولة، هناك تعديلات ليست ضخمة لكنها تزيد من قوة المنافسة، وهي تعديلات تأتي في إطار الجهود التي نقوم بها سنويا من أجل تطوير بطولة أبوظبي من حيث اللاعبين والملعب والتوقعات، ومن أبرز التعديلات الجديدة زيادة مساحة المنطقة الخضراء عند الحفرة 7 إلى اليمين وكذلك الحفرة 9 عند الضربة الأولى في الحفرتين، وهو ما يزيد من صعوبة الملعب حيث تعبر الضربات الثلاث في الأولى أو الاربعة في ثانية المياه والرمال".

وقال :"تم تغيير التصميم بشكل كامل، وتمت زيادة عدد الانشطة التفاعلية في القرية بحيث تتوفر أجواء تمكن العائلات بالاستمتاع خلال أيام البطولة لأنها ليست لمحبي الجولف فقط بل تكون للجميع، في الأسرة صغار وكبار، وهذه النسخة ستكون الافضل والأقوى بين الجولات الأوروبية".

وختم بأن عدد المشاركين في هذه البطولة 126 لاعبا يتقدمهم 11 لاعبًا من أبرز نجوم اللعبة العالميين منهم: حامل اللقب ريكي فاولر، والمصنفون العالميون داستن جونسون، وروري ماكلروي، وهنريك ستينسون، وداني ويليت، وبراندن جريس، وأليكس نورين، ومارتن كايمر، وايرني ايلز، ولي ويستوود، وتونجشاي جايدي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى