رياضة عالمية الاثنين بالفيديو.. فيورنتينا يفاجئ يوفنتوس ويهزمه ويصعد مركزين في السيري آ

الاثنين 16 يناير 2017 12:52 صباحاً استطاع فريق فيورنتينا التفوق على أرضه ووسط جماهيره على المتصدر يوفنتوس وتغلب عليه بنتيجة 2-1 على ملعب أرتيميو فرانكي، في إطار منافسات الجولة العشرين للدوري الإيطالي، ليصعد للمركز الثامن.

كان الفيولا هو السباق بهز الشباك عن طريق لاعبه الكرواتي نيكولا كالينيتش الذي تسلم بينية من زميله فيديريكو بيرنارديسكي داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ليسددها بيمناه من تحت أيدي الحارس المخضرم بوفون (ق37).

وبعد بداية الشوط الثاني، ضاعف لاعب الوسط فيديريكو كييزا النتيجة بعدما لعب الكرة الطولية التي أرسلها له جونزالو رودريجيز مباشرة بكعب قدمه اليمنى لتسكن الشباك على يسار بوفون (ق54).

ولكن جاء الرد سريعا هذه المرة من جونزالو إيجواين، مهاجم السيدة العجوز، بعدها بأربع دقائق فقط حيث استغل خللا دفاعيا في التغطية ليودع الكرة بيمناه شباك أصحاب الأرض (ق58).

وعلى الرغم من الهزيمة، احتفظ يوفنتوس بالصدارة برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن روما الوصيف، إلا أن له مباراة مؤجلة، بينما رفع فيورنتينا رصيده لثلاثين نقطة صعد بها مركزين (الثامن)، بفارق نقطة أيضا عن تورينو التاسع، وخمس نقاط عن أتلانتا السابع، وله مباراة مؤجلة كذلك.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى