ناصر عباس: التحكيم جيد باليوم الثاني في بطولة الأمم الأفريقية

ناصر عباس: التحكيم جيد باليوم الثاني في بطولة الأمم الأفريقية
ناصر عباس: التحكيم جيد باليوم الثاني في بطولة الأمم الأفريقية
أثنى خبير التحكيم ناصر عباس على مستوى التحكيم في اليوم الثاني لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالجابون.

وأشاد عباس بالحكم الإثيوبي تيسيما ويسا باملاك حكم المباراة الأولى والتي جمعت بين الجزائر وزيمبابوي، مشيرًا إلى أن الحكم تميز باللياقة البدنية العالية وخفة الحركة، والثقة بالنفس، وكان قريبًا من كل كرة وهو ما انعكس إيجابيًا على أغلب قراراته طوال المباراة التي جاءت في أغلبها صحيحة.

وأضاف عباس أن الحكم الإثيوبي لم تكن له أي قرارات مؤثرة على نتيجة المباراة، كما أن المباراة لم تشهد أي حالات تحكيمية مثيرة للجدل، بل على العكس فإن الفريقين راضيان عن قرارات الحكم بشكل كبير ولم يبديا أي اعتراض.

أضاف عباس أن المستوى الرائع الذي ظهر عليه جهاد جريشة في المباراة الافتتاحية وعدم وجود أي مشكلات تحكيمية في المباراة منح حكام البطولة مزيدًا من الثقة، مشيرًا إلى أن التحكيم بالبطولة يبدو حتى الآن جيدًا سواء على مستوى حكام الساحة أو الحكام المساعدين.

كما أشاد عباس بالحكم الكاميروني سيدي أليوم حكم مباراة تونس والسنغال، وأكد أنه أدار المباراة بكفاءة عالية واتسم بالرشاقة والتواجد بالقرب من كل كرة، كما استطاع بقوة شخصيته أن يفرض سيطرته على المباراة منذ البداية.

كما اتسم بالتفاهم والانسجام مع مساعديه فلم تكن لهم أخطاء مؤثرة باستثناء بعض الأخطاء العادية، مشيرًا إلى أن لجنة الحكام بالكاف نجحت في تجهيز الحكام للبطولة بشكل جيد وأن مستوى الحكام بالبطولة يسير بشكل جيد حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى