# منتخب اليد يواجه البحرين بالمونديال..اليوم موجز نيوز

# منتخب اليد يواجه البحرين بالمونديال..اليوم موجز نيوز
# منتخب اليد يواجه البحرين بالمونديال..اليوم موجز نيوز
منتخب اليد يواجه البحرين بالمونديال..اليومالاثنين 16 يناير 2017 12:10 مساءً منتخب اليد
كتب - محمد اللاهونى

ADTECH;loc=300

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد اختباراً يبدو سهلاً أمام نظيره البحريني في السابعة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم التي تقام في فرنسا.

ويسعى المنتخب الوطني لتجاوز آثار الهزيمة التي تلقاها أمام الدانمارك بنتيجة 35/28 في الجولة الثانية لدور المجموعات بعد أداء ضعيف من جانب لاعبي الفراعنة فاجأوا به الجماهير المصرية التي أبدت تفاؤلها الشديد بعدما حقق الفريق الفوز على حساب قطر وصيف العالم بالجولة الأولى.

وتفوق المنتخب الدانماركي بفارق سبع نقاط كاملة وهو ما أصاب الجماهير بالقلق قبل لقاء البحرين إلا أن الفوارق الفردية لعبت دوراً في هذه الهزيمة بجانب الإرهاق الذي حل باللاعبين بعد مواجهة قطر القوية.

وقال مروان رجب إن الهزيمة أمام منتخب الدانمارك جاءت بسبب الفوارق بين المنتخبين، مؤكداً أن المنتخب الدانماركي من أفضل منتخبات العالم، موجهاً التهنئة إليه بعد التفوق بفارق سبعة أهداف.

وأوضح مدرب الفراعنة أن منتخب مصر يلعب بطريقة هجومية ويسعى للفوز بكل المباريات، مؤكداً أن فارق السبع نقاط لا يعبر عن سير اللقاء ولكنه توفيق للاعبين.

وأكد «رجب» أن الجميع مطالب الآن بالتركيز لتحقيق الفوز على البحرين لقطع خطوة نحو التأهل للدور الثاني ونسيان الهزيمة أمام الدانمارك.

وأشار محمد سند، نجم المنتخب، إلى أن المباراة كانت صعبة أمام الدانمارك أحد أبطال كرة اليد، موضحاً أن اللاعبين عازمون على تعويض الهزيمة في اللقاءات القادمة.

ويراهن المنتخب الوطني على كتيبة نجومه المتميزين بداية من الحارس كريم هنداوي والمخضرم أحمد الأحمر ومحمد سند ومحمد علاء «لوكا» ومحمد هاشم.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى