الرائد يتنفس بـ «رئة الرئيس»

الرائد يتنفس بـ «رئة الرئيس»
الرائد يتنفس بـ «رئة الرئيس»

عثمان الشلاش (بريدة)

تنفس محبو نادي الرائد الصعداء بعد أن تمكن رئيس النادي عبدالعزيز التويجري من إنهاء بعض القضايا العالقة في لجنة الاحتراف من شكاوى لاعبين تقدموا بها في وقت سابق تمنع النادي من قيد اللاعبين المراد قيدهم في فترة الانتقالات الشتوية، إذ يحتاج الفريق لإضافة بعض الأسماء سواء الأجنبية أو المحلية. وعانى الرائد هذا العام من ديون كبيرة خلفتها الإدارة السابقة بقيادة المكلف المهندس منصور الرسيني والرئيس الذي سبقه عبداللطيف الخضير تجاوزت 17 مليون ريال، كما ذكر رئيس النادي الحالي عبدالعزيز التويجري في تصريحات سابقة لعدد من وسائل الاعلام، إذ أفاد التويجري

أنه صدم بمجموعة من الديون مخلفة من إدارات سابقة لم يكن يتوقع أن تكون بهذا الحجم الكبير، لأن ما ذكر لهم قبل توليهم الرئاسة -على حد قوله- أقل بكثير من الرقم الحالي. وتابع التويجري بأن حسابه الشخصي هدد من قبل الجهات المختصة بالإغلاق بعد عدة أشهر من إغلاق الحساب الرسمي للنادي عقب شكوى تقدم بها عبدالمجيد الخضر يطالب فيها الرائد بسداد مبلغ مليون ريال قدمها سلفة للنادي قبل مباراة الباطن في ملحق الهبوط العام الماضي، تسببت في إغلاق الحساب بعد قرار محكمة التنفيذ بإلزام إدارة التويجري بالسداد، وهي التي رفضت ذلك بحجة عدم توريد المبلغ لحساب النادي، وهذا يعتبر مخالفا للعمل المالي في الهيئة العامة للرياضة.

تغريدات رائدية تحفز الرئيس

تعاطف الرائديون بكل شرائحهم مع الجهد الكبير المبذول من قبل رئيس النادي عبدالعزيز التويجري في هذا الوقت لإنهاء مشكلة منع النادي من التسجيل خلال الفترة الشتوية، وتم تقليص أربع شكاوى للاعبين محليين حتى الآن، ولم يتبق إلا القليل، إذ وعد الرئيس أن تنتهي قريبا ليتم بعدها قيد اللاعبين المراد استقطابهم ودفع راتب شهر واحد للاعبين وتقديم الحولات البنكية.

وذكر عضو شرف النادي عبدالله التويجري عبر حسابه في «تويتر» أنه لا خوف على الرائد بوجود الرئيس الذهبي عبدالعزيز التويجري الذي أنهى أربع قضايا منظورة والباقي في الطريق، مؤكدا أن الرائد بخير بوجوده.

المنسق السابق للفريق الأول بالرائد علي المسلم، ذكر في حسابه في «تويتر» أن العمل الذي يقوم به عبدالعزيز التويجري محل شكر وتقدير الرائديين، متمنيا التوفيق للفريق بعد الفترة الشتوية.

العاشق الرائدي عبدالله المشيطي اختصر شكره للتويجري بتغريدة قال فيها: «اعمل فالمحسوبون يشاهدون عن بعد ما تقوم به من تضحيات لتسيير أمور النادي، كلها محل تقدير واحترام من قبل الجمهور».

عضو شرف النادي صالح المشوح، ثمن الدور الكبير للتويجري لإنهاء معضلة الديون، وذكر في حسابه الشخصي في «تويتر»: «العشق لا ينتهي عند رجل عمل وأخلص لمن يعشق. شكرا عبدالعزيز التويجري. أسعدك الله كما رسمت البسمة على من يعشق الرائد».

الإعلامي محمد الدخيل، ثمن الدور الكبير لعمل التويجري في إنهاء الأزمة المالية المعيقة لتسجيل اللاعبين، وقال في حسابه بـ«تويتر»: «الحق أحق أن يقال، هذا الرجل بألف رجل، ما شاء الله تبارك الرحمن، أسأل الله أن يحفظه لمحبيه».

الشارقة تجهز الفريق لباقي جميل

على الصعيد الفني وأحوال الفريق الأول، أنهت إدارة الرائد بقيادة عبدالعزيز التويجري الترتيبات لمعسكر الفريق الكروي الأول الذي يقام حاليا في إمارة الشارقة لمدة تسعة أيام، إذ وصلت البعثة هناك وانطلقت تدريبات الفريق.

وعلى صعيد التعاقدات، علمت «عكاظ» أن إدارة النادي فتحت خط مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين لاستقطابهم خلال الفترة الشتوية، إضافة إلى لاعبين محترفين أجنبيين سيكونان بديلين للمدافع ادريانو ولاعب الوسط جليمار ديسلفا اللذين أثبتا عدم جدوى استمرارهما بالفريق لتواضع مستوياتهما الفنية وعدم تقديم ما يخدم الفريق خلال الفترة الماضية، ومن المحتمل أن يكون أحدهما لاعبا عربيا. وكان مدرب الفريق الكروي التونسي ناصيف بياوي وصل إلى مقر المعسكر قبل الفريق الأول بيومين لتفقد أحواله والاطمئنان على جاهزيته وملاءمته لتنفيذ البرنامج المعد لتجهيز الفريق.

يذكر أن الرائد سيلعب مباراته الأولى بعد التوقف أمام نادي الجبلين (درجة ثانية) في دور الـ 32 لكأس الملك، يعقبه ديربي القصيم أمام التعاون في الأسبوع الـ16 من دوري جميل للمحترفين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى