مرتضى منصور: باسم مرسي سينتهي كروياً إذا لم ينفذ وعده

مرتضى منصور: باسم مرسي سينتهي كروياً إذا لم ينفذ وعده
مرتضى منصور: باسم مرسي سينتهي كروياً إذا لم ينفذ وعده

الاثنين 16 يناير 2017 09:06 مساءً عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتهديد مهاجم فريق كرة القدم بناديه باسم مرسي بسبب تأخر الأخير عن التوقيع على عقود التجديد مع النادي الأبيض.

مرتضى قال في تصريحات لمراسل يلا كورة :"باسم وعد فاروق جعفر بأنه سيأتي غدا – الثلاثاء- إلى مقر النادي من أجل تجديد تعاقده، ونحن ننتظره مع العلم أن نادي الزمالك لن يقف نهائياً على أي لاعب".

الفترة الماضية شهدت توتراً في العلاقة بين مرتضى منصور وباسم مرسي بسبب مماطلة الأخير في التوقيع على تجديد عقده مع الزمالك الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: "إذا لم ينفذ باسم مرسي وعده سنغلق ملفه بشكل نهائي وسيرحل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم بعد أن يكون قد انتهى كروياً بسبب تجميده وعدم مشاركته في المباريات".

وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: "لو لم يحضر باسم مرسي في الموعد سيخرج تماماً من حسابات النادي ولن نمنحه فرصة المشاركة مرة أخرى في المباريات، فنحن لن نسمح للاعب بمثل هذه الأفعال".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى