مشاكل وقضايا هجر المالية تصل الى «الفيفا»

مشاكل وقضايا هجر المالية تصل الى «الفيفا»
مشاكل وقضايا هجر المالية تصل الى «الفيفا»

دخلت ادارة هجر في أزمة الديون المتراكمة وبلغت الديون حوالي 25 مليون ريال، مقابل 14 مليون ايرادات من قيمة انتقال الثلاثي المدافع فيصل الخراع ولاعبا الوسط احمد الناظري ورياض البراهيم إلى نادي الاتحاد ولم تتسلمها إدارة النادي على الرغم من الشكوى المقدمة لغرفة فض المنازعات .

وكشفت مصادر " الرياض " أن بعض القضايا والمطالبات على هجر وصلت إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا " من بعض اللاعبين والمدربين الاجانب، وشكاوى داخلية لدى فض المنازعات الزمت فيها بسداد قيمة انتقال مهاجم الجيل عبدالرحيم الدباس والحزم بطلب مستحقات انتقال المدافع خالد البركة، وطالب الحارس السابق مصطفى ملائكة بمستحقاته المتأخرة من قيمة عقده السابق قبل انتقاله للفيصلي وتفوق تلك المبالغ قيمة المليون ريال ولن يستطيع التسجيل في الفترة الشتوية الحالية وسيبقي على لاعبيه السابقين من دون البحث عن لاعبين محترفين جدد محليين أو أجانب.

ومن المنتظر أن توضح الإدارة خلال الايام المقبلة موقفها المالي وكشف الحقائق لجمهور النادي والمديونيات التي تركتها الادارة السابقة بالأدلة والوثائق والمستندات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جريدة الرياض وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى