منتخب الفراعنة يبدأ مشوار كأس الأمم اليوم بمهمة صعبة أمام مالي

منتخب الفراعنة يبدأ مشوار كأس الأمم اليوم بمهمة صعبة أمام مالي
منتخب الفراعنة يبدأ مشوار كأس الأمم اليوم بمهمة صعبة أمام مالي
تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والأفريقية إلى اللقاء المهم والمرتقب بين منتخبنا الوطني أمام نظيره المالي والمحدد إقامته في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «بورت جنتيل» في أولى مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، والتي تقام حاليًا بالجابون.

المباراة تعد الضربة الأولى للمنتخب الوطني سعيًا للحلم الذي يرغب لاعبو المنتخب والجهاز الفني في تحقيقه، وهو الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتعويض غياب الفراعنة عن البطولة لمدة ثلاث بطولات متتالية.

منتخب مالي يتميز بالإمكانيات البدنية، فضلا عن السرعة والتحرك بدون الكرة، وهو ما يقلق هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، من المنافس.

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب مصر بتشكيل مكون من: عصام الحضري في حراسة المرمى، أحمد فتحي، وعلي جبر، وأحمد حجازي، وسعد سمير ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط النني وطارق حامد، وتحت رأس الحربة محمد صلاح، وعبدالله السعيد ومحمود تريزيجيه وأمامهم، مروان محسن رأس حربة.

ويعتمد كوبر على محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في التحرك الهجومي، واستغلال الثغرات الدفاعية، فضلا عن مهارة رمضان صبحي وسرعة عبدالله السعيد الذي يعد "مكوك" المنتخب، ويسعى كوبر لخطف هدف مبكر يعقد من حسابات المباراة.

وصل المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، إلى الجابون وذلك لمتابعة مباريات منتخبنا الوطني للكرة في البطولة الأفريقية، ليؤازر اللاعبين مع حازم الهواري عضو الجبلاية ورئيس البعثة.

فيما أثبت الفحص الطبي لشريف إكرامي أنه بحاجة لراحة يومين بعد تعرضه لشد في تدريبات المنتخب والمشاركة في المباريات المقبلة أمام أوغندا وغانا.

وعلى الصعيد الآخر، تعيش الكرة المالية حاليًّا واحدة من أفضل عصورها خاصة مع ارتفاع المستوى الفني للاعبين وطريقة الأداء مع وجود المدير الفني الفرنسي آلان جريس ما يؤكد صعوبة اللقاء على منتخبنا الوطني الذي يحتاج بالفعل لمجهود كبير لتخطي هذا المنتخب القوي.

ويمثل مالي في مباراة اليوم: ديجوديا لحراسة المرمى وعثمان كوليبالي ومولا فيج وساليف كوليبالي وحماوي تراوري لخط الظهر، وفي ارتكاز الوسط سامبو ياتاباري ولاسانا كوليبالي وأمامهم موسى مايجا واداما تراوري وموسى دوبيا، وفي مركز رأس الحربة موسى ماريجا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى