خالد بيومي يكشف لـ"شوبير" نقاط ضعف منتخب مالي

خالد بيومي يكشف لـ"شوبير" نقاط ضعف منتخب مالي
خالد بيومي يكشف لـ"شوبير" نقاط ضعف منتخب مالي
حلل الناقد الرياضي خالد بيومي، أداء لاعبي المنتخب المالي قبل مواجهته اليوم مع مصر، في التاسعة مساء بأول لقاءات الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية الجابون 2017، راصدا أهم نقاط القوة والضعف به.

وقال "بيومي" في إتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامجه المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن قلبي دفاع المنتخب المالي بطيئان جدا، وهذا سيساعد مهاجمي مصر، كما أن عثمان كولبالي ويوسف كونيه في طرفي الملعب هما قليلون جدا في الجوانب الدفاعية، ومن الممكن أن يستغل المنتخب المصري الأطراف.

وأوضح الناقد الرياضي، أنه يتصور أن المنتخب المصري هو الأفضل بعدما رأينا كل المنتخبات خلال أول جولة، وذلك نظرا أنه الأكثر تنظيمًا، مضيفا أنه يفضل البدء بأحمد حجازي في خط الدفاع لو كان جاهزًا لأنه يستطيع الوقوف على الكرة وبناء الهجمات.

وأكد "بيومي" أن وجود عصام الحضري كحارس أساسي اليوم في المباراة الإفتتاحية أفضل لخبرته في أمم إفريقيا، حتى لو كان مستواه مع وادي دجلة ضعيف خلال الفترة الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى