# الزمالك يستنجد برئيس الوزراء لحل أزمة الحجز على أموال النادي موجز نيوز

الزمالك يستنجد برئيس الوزراء لحل أزمة الحجز على أموال الناديالثلاثاء 17 يناير 2017 11:08 صباحاً مرتضى منصور
كتب - مصطفى جويلي

ADTECH;loc=300

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقد اجتماع مجلس إدارة طارئ للدعوة لعقد جمعية عمومية لاتخاذ بعض القرارات المصيرية بعد الحجز على أرصدة النادى فى البنوك، بسبب التأمينات والضرائب ومستحقات رئيس النادى السابق ممدوح عباس.

يعانى مسئولو نادى الزمالك من أزمة حاليًا تتمثل فى عدم القدرة على إبرام صفقات جديدة بسبب الحجز على أرصدة القلعة البيضاء فى البنوك، ويسعى مرتضى منصور لحل هذه الأزمة مع رئيس الوزراء خلال زيارته للزمالك يوم الجمعة المقبل.

وأعد مرتضى منصور ملفًا كاملًا بجميع مديونيات النادى الأبيض لعرضه على رئيس مجلس الوزراء للبحث عن حل، مهددًا بالرحيل فى حال استمرار الأوضاع كما هى عليه بعد أن وصلت مديونيات النادى إلى نحو مليار جنيه، وتلقى مجلس الإدارة أكثر من خطاب من جهات مختلفة بالحجز على النادى وتعطيل مسيرة الإنجازات التى تحققت فى العامين الأخيرين ونقلت النادى إلى العالمية من حيث الإنشاءات الجديدة أو دعم الفرق المختلفة.

فى الوقت الذى يبحث فيه رئيس النادى مع أعضاء المجلس كيفية الخروج من مأزق إمكان الحجز على مستحقات النادى من صفقة بيع صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم مصطفى فتحى من إعارته لمدة ستة أشهر لنادى تورينو الإيطالى وتبلغ 600 ألف يورو، أى ما يعادل 12 مليون جنيه مصرى فى ظل حصول ممدوح عباس الرئيس السابق على أحكام قضائية جديدة بالحجز على أى أرصدة يتلقاها النادى من أى صفقة، وهو ما يعنى أنه فى حال تحويل نادى تورينو قيمة الصفقة لن تدخل خزينة النادى.

وأكد رئيس الزمالك أن الصفقات الشتوية التى كان من المقرر إبرامها الشهر الجارى تعطلت جميعها، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة أصبح يواجه أيضًا مأزق كيفية تحويل مستحقات اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم ممدوح عباس وفسخ عقودهم من طرف واحد وتقدموا بشكاوى للفيفا وحصلوا على أحكام نهائية، وكان آخرها الحجز على 45 ألف يورو من رئيس النادى السابق كان النادى قام بتحويلها لصالح المهاجم الغانى أجوجو.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى