الحضري لـ"يلا كورة": سأرد بقوة على من يردد الشائعات ضدي

الحضري لـ"يلا كورة": سأرد بقوة على من يردد الشائعات ضدي
الحضري لـ"يلا كورة": سأرد بقوة على من يردد الشائعات ضدي

الثلاثاء 17 يناير 2017 05:08 مساءً توعد عصام الحضري قائد منتخب مصر من يروج ضده الشائعات بالرد القوي والناري على حد تعبيره وذلك في الوقت المناسب حتى لا يتأثر منتخب بلاده.

الحضري قال في تصريحات لـ"يلا كورة" :"سأرد بعد المباراة بتصريحات نارية ضد الذين يروجون الشائعات ضدي، وسأظل تحت أمر وخدمة منتخب بلدي".

هيكتور كوبر كان قد أعلن عن أحمد الشناوي حارساً أساسياً لمصر أمام مالي في الجولة الأولى في كأس أمم أفريقيا، ليجلس الحضري بديلاً ويبتعد إكرامي للإصابة.

الساعات الماضية كانت قد شهدت تقارير تتحدث عن غضب وتمرد من الحضري بعد إعلان التشكيل الأساسي للمنتخب إعتراضاً منه على جلوسه احتياطياً، وهو ما نفاه الحارس المخضرم.

عصام الحضري طلب من هاني أبو ريدة إصدار بيان بنفي الشائعات التي أطلقها البعض ضده حتى يعرف الجميع الحقيقة، وهدد بالعودة إلى مصر لو لم يفعل رئيس اتحاد الكرة ذلك.

قائد المنتخب المصري أنهي تصريحاته قائلاً: "سأرد على الأكاذيب والأخبار التي تم تسريبها بشكل خاطئ ضدي بعد نهاية المباراة ضد منتخب مالي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى