رياضة عالمية الثلاثاء كريستيانو يعود للكأس.. وإيسكو قد يشارك أمام سيلتا

الثلاثاء 17 يناير 2017 06:42 مساءً يعود البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المشاركة مع فريقه ريال مدريد في مباريات كأس ملك إسبانيا لأول مرة هذا الموسم في ذهاب ربع نهائي الكأس أمام سيلتا فيجو الأربعاء، فيما قد يشارك إيسكو ألاركون العائد من الإصابة.

واستدعى المدير الفني للريال زين الدين زيدان لأول مرة "الدون" للمشاركة في مباريات كأس الملك، بعد منحه الراحة منذ انطلاق البطولة وحتى دور ربع النهائي.

وتعد عودة "صاروخ ماديرا" هي أبرز المستجدات على قائمة "زيزو" بجانب عودة إيسكو ألاركون بعد تعافيه من مشكلات بدنية أسفرت عن غيابه عن اللقائين الأخيرين أمام إشبيلية بالكأس والدوري.

وسيغيب كذلك داني كارباخال الذي لم يصدر النادي الملكي بحقه أي بيان حول حالته الصحية، لينضم إلى المصابين بيبي وفابيو كوينتراو وجاريث بيل، وأيضا الكولومبي خاميس رودريجيز الذي لا يزال يعاني من مشكلات في العضلة النعلية.

وضمت قائمة "الميرنجي": كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبين يانييز، ودانيلو، وسيرخيو راموس، وفاران، وناتشو، ومارسيلو، وكاسيميرو، وكروس، وماتيو كوفاسيتش، ومودريتش، وإيسكو، وماركو أسينسيو، ولوكاس فازكيز، وكريستيانو رونالدو، وبنزيمة، وموراتا، وماريانو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى