# أمم أفريقيا 2017.. المنتخب يتعادل سلبيًا أمام مالي في الشوط الأول موجز نيوز

الثلاثاء 17 يناير 2017 10:02 مساءً حسم التعادل السلبي الشوط الاول من لقاء المنتخب الوطني ونظيره المالي في الجولة الاولى لمباريات المجموعة الرابعة لنهائيات الامم الافريقية.

 وخرج الحارس احمد الشناوي بسبب الاصابة ولعب مكانه  عصام الحضري .وجاء الشوط متوازنا نسبيا من جانب المنتخبين وعاب لاعبونا اللمسة الاخيرة  والمبالغة في  التحفظ الدفاعي رغم ظهور بعض الاخطاء لمنتخبنا. وظهر المنافس بأداء تقليدى من خلال ارسال كرات طولية وعرضية داخل المنطقة.

الشوط الأول

 بدا منتخبنا اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر ومن اول هجمة منظمة من محمد صلاح  لمروان محسن المنفرد وينقذ  الحارس عمر سيسوكو في اللحظات الاخيرة.

 يرد منتخب مالي بقوة  من خلال مصدر الخطورة  موسى ماليجا الي سدد قويه فوق العارضة وتكفل  على جبر برقابته وانقذ من امامه كرة بينيه كانت في منتهى الخطورة.

 حاول منتخبنا مجارة المنافس في السرعة رغم الخشونه التي حاول بها لاعبو  مالي في ايقاف مصادر الخطورة  خاصة من جانب سيلا  وياباري

  ويفاجئ الجميع موسى ماليجا ويلعب عرضية تلمس  راس ساكو ويبعدها احمد الشناوي الكرة قبل دخولها بجوار القائم الايسر الى الركنية.

 تتوقف المباراة لعدة دقائق لاصابة الحارس احمد الشناويبشد خفيف في الخلفية ويعالج ويستأنف اللقاء.

 يهاجم المنتخب  وبعد عدة هجمات تصل الكرة في اتجاه محمد صلاح يبعدها المدافع  ساليف كوليبالي الى الركنية.

 يخرج الشناوي للاصابة ويلعب مكانه عصام الحضري بعد توقف حوالي 8 دقائق وبعدها يمرر محمد صلاح  لمحمد النني  يسدد  على حدود المنطقة فوق العارضة مباشرة ويرد ساكو من ضربة حرة على حدود المنطقة يبعدها الدفاع المصري الى الركنية ومن نفس الركنية  يقابل المدافع مولا داجي الكرة براسه فوق العارضة.

 عاب منتخبنا البطء وعدم اكتمال الهجمة خاصة المسة الاخيرة ويلعب صلاح للنني يسدد بيسراه في وضع غير سليم لجسمه للتسديد مما اطاح بالكرة بعيدا عن التهديف.

 يخطأ احمد حجازي ومن كرة عرضية يطيح بالكرة الى الركنية بدون ضغط  هجومي من المنافس بسبب تهوره الغريب.

 كادت مالي تهز شباك منتخبنا  في الدقيقة 42 من عرضية تمر من الجميع  ومن موسى ماليجا بغرابة من فوق رأسه وتضيع الفرصة.

شاهد فيديوز إصابة الشناوي...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى