النني: البداية جيدة.. ومالي "القوية" أوقفت خطورتنا

النني: البداية جيدة.. ومالي "القوية" أوقفت خطورتنا
النني: البداية جيدة.. ومالي "القوية" أوقفت خطورتنا

الثلاثاء 17 يناير 2017 11:34 مساءً اعتبر محمد النني لاعب منتخب مصر أن التعادل الذي حققه فريقه في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية بداية جيدة للفراعنة في الجابون.

النني شارك أساسياً في المباراة إلى جوار طارق حامد في وسط الملعب في مباراة دفاعية معتادة للفريق المصري الذي لم يحاول هجومياً إلا على استحياء.

لاعب أرسنال قال في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" :"مالي فريق قوي ومنظم دفاعياً وعرف كيف يوقف خطورتنا في هذه المباراة، ويتمركز بشكل جيد على المستوى الدفاعي".

محمد النني أضاف قائلاً: "صحيح أن مالي ليست بنفس القوة هجومياً ويعتمدون فقط على الكرات الطولية إلى مهاجمهم في محاولة للاستفادة من القوة البدنية، ولكننا كنا نراهم في الملعب أقوياء".

نجم بازل السويسري السابق واصل قائلاً: "البداية جيدة، ليست سيئة خاصة وأن هناك 8 أو 9 لاعبين يشاركون لأول مرة في كأس الأمم الأفريقية، رغم أن التعادل ليس نتيجة جيدة، لكن هذا ما حدث".

وأنهى النني تصريحاته قائلاً: "مازال أمامنا لقائين من أجل الصعود، المشوار مازال طويلاً، اللاعبون لم يقصروا أمام مالي، والقادم أفضل في المباريات المقبلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى