القيصومة يبحث عن كتابة التاريخ أمام الهلال

القيصومة يبحث عن كتابة التاريخ أمام الهلال
القيصومة يبحث عن كتابة التاريخ أمام الهلال

يتطلع القيصومة لإحداث مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء الهلال حين يحل ضيفاً مساء اليوم الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في افتتاح دور الـ٣٢ من كأس خادم الحرمين الشريفين، لكن صاحب الأرض الذي يسعى لاستعادة لقبه الذي حققه في النسخة ما قبل الماضية سيكون مطالباً بتسجيل حضور قوي عقب عودته من معسكره الخارجي في أبوظبي وتحقيق فوز مريح يضمن به الوصول للمرحلة المقبلة.

وتبدو خيارات المدرب الأرجنتيني رامون دياز متعددة لتسجيل فوز سهل، فيما يعتمد القيصومة الذي يحتل المرتبة الـ١١ في دوري الدرجة الأولى بقيادة مدربه التونسي عبدالرزاق الشابي على المهاجم فهد الشمري والمدافع السنغالي بابا ديوب كأبرز أسماء الفريق.

وفي أبها، يسعى الاتفاق لتفادي الخروج المبكر والحصول على ورقة التأهل وهو يحل ضيفاً على ضمك "سابع ترتيب الدرجة الأولى"، وتبدو كفة "فارس الدهناء" الأرجح غير أن الفريق المضيف بقيادة مدربه التونسي بيرم مختاري سيقاتل من أجل الوصول لمراحل متقدمة من البطولة والوصول للمرة الأولى لدور الـ١٦.

ويواجه الوحدة صعوبات بالغة وهو يذهب إلى المدينة المنورة لملاقاة متصدر ترتيب فرق الدرجة الأولى أُحد الذي يقدم مستويات لافتة هذا الموسم بقيادة مدربه الوطني عبدالوهاب ناصر الذي يطمح لوضع بصمته في المسابقة الكبرى لأول مرة في مشواره التدريبي معتمداً على خبرة الحارس عبده بسيسي والمهاجم المخضرم فهد أبو جابر، في حين يسعى الوحدة بقيادة مدربه المصري عادل عبدالرحمن لتحسين الصورة المتواضعة للفريق في "دوري جميل" عبر المنافسة في كأس الملك وتسجيل فوز معنوي قبل استئناف مشوار الهروب من مؤخرة ترتيب الدوري.

ويستقبل العدالة من الأحساء والذي يحتل المركز الـ١٣ في دوري الدرجة الأولى ضيفه الباطن، وينشد أصحاب الأرض بقيادة المدرب المصري أحمد ساري تحقيق المفاجأة وخطف ورقة التأهل للدور ثمن النهائي مستفيداً من خبرة بعض عناصره مثل لاعبي الوسط حهاد الزويد وحيدر العامر، فيما يتطلع الباطن لمواصلة مشواره في البطولة بقيادة مدربه المصري عادل عبدالرحمن عبر الاستفادة من العناصر الأجنبية التي تعزز أفضليته في المواجهة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جريدة الرياض وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى