# الأهلي يفتتح "ميركاتو" الشتاء بصفقة عمرو بركات موجز نيوز

# الأهلي يفتتح "ميركاتو" الشتاء بصفقة عمرو بركات موجز نيوز
# الأهلي يفتتح "ميركاتو" الشتاء بصفقة عمرو بركات موجز نيوز
الأهلي يفتتح ميركاتو الشتاء بصفقة عمرو بركاتالأربعاء 18 يناير 2017 10:08 صباحاً عمرو بركات
كتب - محمد اللاهونى

ADTECH;loc=300

افتتح النادي الأهلي مسلسل الصفقات الجديدة لتدعيم فريق الكرة في شهر يناير الجاري وتوصل لاتفاق نهائي للتعاقد مع عمرو بركات، صانع ألعاب فريق ليرس البلجيكي، بعد مفاوضات مكثفة بين إدارتي الناديين في الساعات الماضية ليفتتح الفريق الأحمر «ميركاتو» الشتاء بصفقة سوبر.

 

ورشح مسئولو الأهلي عمرو بركات لحسام البدري، المدير الفني للفريق، للتعاقد معه بعد تعثر المفاوضات لضم الإثيوبي تشيملس بيكلي، صانع ألعاب بتروجت، بسبب مغالاة ناديه بجانب تعقد الموقف بخصوص المفاوضات للتعاقد مع أحمد حمودي، صانع ألعاب الباطن السعودي، في ظل الخلافات بينه وبين إدارة ناديه عقب انقطاعه عن التدريبات.

 

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، والمهندس ماجد سامي، رئيس نادي ليرس البلجيكي، وحدث اتصال بين الثنائي منتصف ليل أمس الثلاثاء، شهدت التوافق على قيمة الصفقة وانتقال اللاعب ليغادر «بركات» معسكر وادي دجلة بالعين السخنة ليعقد جلسة تفاوضية مع إدارة الأهلي في الساعات الماضية ويتوصل لاتفاق نهائي للعودة لأحضان القلعة الحمراء.

 

وبدأ عمرو بركات، 25 عاماً، مشواره الكروي في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ثم رحل للزمالك قبل أن ينتقل إلى المقاصة ثم انتقل إلى ليرس البلجيكي.. وأكد اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوفد» انه سعيد برغبة الأهلي في ضمه خاصة أنه أحد أبناء القلعة الحمراء وبدأ مشواره الكروي في قطاع الناشئين.

 

وأشار إلى أنه حسم المفاوضات لانتقاله في الساعات القادمة بناء على اللمسات الأخيرة في المفاوضات بين الأهلي وإدارة ليرس ومعه على الجانب الآخر.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى