رياضة عالمية الأربعاء الغموض يكتنف مستقبل لويس إنريكي مع برشلونة

الأربعاء 18 يناير 2017 02:16 مساءً يبدو أن الغموض أصبح يكتنف مستقبل المدرب لويس إنريكي مع برشلونة الإسباني، بعدما كشفت تقارير صحفية عن احتمال رحيله الصيف القادم.

وذكرت إذاعة صحيفة (ماركا) الإسبانية الرياضية اليوم أن إنريكي لن يقدم على تجديد عقده على الأرجح مع النادي، الذي حقق معه الثلاثية التاريخية الثانية في 2015 ، بعد سوء علاقته مع اللاعبين.

وأضافت أن العديد من لاعبي الفريق الكتالوني أوقفوا مفاوضات تجديد عقودهم كورقة ضغط على الإدارة لإقالة إنريكي، انتظارا لمعرفة مستقبله مع الفريق بشكل نهائي، تضامنا مع زميلهم جيرارد بيكيه الذي انتقده المدرب بسبب موقفه من التحكيم، وهو الأمر الذي أثار استيائهم بشدة.

وكان إنريكي قد صرح مؤخرا بأن البكاء على قرارات التحكيم أسهل من العمل على تقليل آثارها، تعليقا على توبيخ المدافع الدولي لرئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، عقب مباراة الفريق امام فياريال بالليجا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، وطالب فيها لاعبو البرسا بأكثر من ركلة جزاء.

وكان بيكيه أيضا قد انتقد التحكيم عقب لقاء ذهاب ثمن نهائي كاس الملك امام اثلتيك بلباو، والذي انتهى بخسارة فريقه 1-2 ، مشيرا الى ان هناك ازدواجية في التعامل مع فريقه وغريمه الابدي، ريال مدريد، الذي احتسبت له ركلة جزاء مثيرة للجدل أمام إشبيلية في نفس البطولة.

وأضافت (ماركا) أن قرار لويس إنريكي ليس نهائيا وأن الامر الوحيد الذي قد يثنيه عن الرحيل حال استمرت الأوضاع بهذا الشكل، هو تتويج الفريق بأكثر من لقب هذا الموسم وإصرار الإدارة على مواصلة دوره.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى