بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج تعود إلى حلبة مرسى ياس

بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج تعود إلى حلبة مرسى ياس
بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج تعود إلى حلبة مرسى ياس
تعود أجواء المتعة والمنافسة والسرعة مع انطلاق الجولة الأولى لبطولة ياس سوبر ستريت تشالنج في حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع القادمة.

ويستقطب المسار المخصص لسباقات الدراج ضمن حلبة مرسى ياس خلال غدا أكثر من 100 متسابق من أمهر متسابقي الدراج في الإمارات، والذين جاؤوا إلى الحلبة للمشاركة وإختبار قدراتهم وخوض المنافسات البطولة بسياراتهم الخاصة، ليتوج الفائز بلقب "ملك سباقات الدراج" بالإضافة إلى جوائز مالية نقدية تقدم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى والتي تفوق 25 ألف درهم.

ويحظى الحضور بأجواء لامثيل لها مع إرتفاع هدير المحركات الذي يضفها حماسة ومتعة، كما سيستمع الحضور بفرصة مشاهدة السائقين بسياراتهم المعدلة وتجهيزها قبل انطلاق السباق الذي يضم خمس فئات مختلفة وهي "ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي"، و"مؤشر 9.0"، و"مؤشر 10.5"، و"مؤشر 11.5"، و"الفئة المفتوحة".

وبهذه المناسبة صرح سعود القايدي، مدير رياضة سباقات السيارات في حلبة مرسى ياس: "توفر حلبة مرسى ياس مجموعة متنوعة من السباقات ويعد ياس سوبر ستريت تشالنج إضافة رائعة إلى لائحة سباقات السيارات التي ننظمها وهو أحد أبرز السباقات الذي يتميز بأجوائه الحماسية. ونحن سعداء لتمكننا من تقديم هذا الحدث الممتع بنسخته الثالثة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى