اخبار الرياضة رسميًا.. «ميسي الأهلي» يوقع لطنطا لنهاية الموسم

اخبار الرياضة رسميًا.. «ميسي الأهلي» يوقع لطنطا لنهاية الموسم
اخبار الرياضة رسميًا.. «ميسي الأهلي» يوقع لطنطا لنهاية الموسم
وقع يوسف علاء "ميسي" لاعب شباب النادي الأهلي، على عقد رسمي مع نادي طنطا، للعب في صفوف أبناء "السيد البدوي" لمدة ستة أشهر، على سبيل الإعارة.

وقام اللاعب بالتوقيع بشكل رسمي اليوم الأربعاء، حيث قام بالتوقيع على العقود بصحبة وكيل أعماله الدكتور أحمد كمال سلطان، الذي قام بإنهاء كافة الأمور مع مسئولي طنطا.
وكان يوسف علاء، محط أنظار عدد كبير من أندية الدوري الممتاز، بعدما تألق بشكل ملفت للأنظار في صفوف فريق 97، حيث يعتبر أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي
وكان المقاولون العرب والشرقية قد طلبا من الأهلي التعاقد معه، لكن رغبة يوسف علاء حسمت الأمر، خاصة بعدما شعر اللاعب بتقدير كبير من مسئولي طنطا.
وقال يوسف علاء في تصريحات خاصة، أنه وقع لطنطا بعدما شعر براحة كبيرة كما أن المسئولين في النادي تحدثوا معه بشكل مميز، وقام بتقديره بشكل رائع للغاية.

وكان الأهلي قد قام بإعارة أكثر من لاعب من قطاع الناشئين هذا الموسم أبرزهم عمر رضوان وعمرو سعداوي وهشام شعبان وغيرها من المواهب الآخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى