شحاته: "الاستقرار" سبب رفض عروض مرتضى لتدريب الزمالك

شحاته: "الاستقرار" سبب رفض عروض مرتضى لتدريب الزمالك
شحاته: "الاستقرار" سبب رفض عروض مرتضى لتدريب الزمالك

الأربعاء 18 يناير 2017 08:18 مساءً كشف حسن شحاته المدير الفني لفريق بتروجيت عن سبب رفضه للعرض "المتكرر" من مرتضى منصور لتدريب نادي الزمالك، وموافقته في النهاية على تدريب فريقه البترولي الحالي.

مدرب الزمالك الأسبق قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"تلقيت عروض كثيرة من مرتضى منصور لتدريب نادي الزمالك ولكني أبلغته بضرورة وجود حالة من الاستقرار أولاً".

شحاته أنهى قائلاً: "الزمالك بيتي دائماً ولكني لا أريد تدريب فريق قام بتدريبه في نفس الموسم 2 أو 3 مدربين، دائماً أطالب الإدارة بالاستقرار سواء بشكل شخصي أو في الاستوديوهات التحليلية".

حسن شحاته تولي تدريب بتروجيت في وسط الموسم قبل بداية الدور الثاني ولكنه برر ذلك قائلاً: "كنت أشيد دائماً بطلعت يوسف وبما فعله في الفريق وسلوكيات اللاعبين التي أحب أن تكون في فريقي، ولأن هناك فترة توقف كبيرة للدوري وافقت على تولى المهمة في منتصف الموسم".

نادي الزمالك كان قد أعلن عن تولي محمد حلمي مهمة المدير الفني بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم بعد أن تمت إقالة مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق الذي تولى المهمة لفترة قصيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى