مدرب الأهلي يوضح.. موقف متعب وجابر وزكي وشرط لعودة الشيخ

مدرب الأهلي يوضح.. موقف متعب وجابر وزكي وشرط لعودة الشيخ
مدرب الأهلي يوضح.. موقف متعب وجابر وزكي وشرط لعودة الشيخ

الأربعاء 18 يناير 2017 09:04 مساءً تحدث سيد معوض مدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي عن موقفهم من عماد متعب، وميدو جابر ومحمد حمدي زكي، كما أوضح إمكانية عودة أحمد الشيخ إلى الفريق خلال الموسم المقبل.

وأثيرت حالة من الجدل بشأن تجديد تعاقد عماد متعب مهاجم الأهلي في ظل عدم مشاركته مع الفريق من ناحية، واقتراب نهاية تعاقده الصيف المقبل.

وقال معوض في تصريحاته لقناة "ON sport" الفضائية اليوم الأربعاء :"عماد متعب سيجدد تعاقده مع الفريق، والجهاز الفني يرغب في استمراره، وأكبر دليل هو تواجده بالقائمة الأفريقية."

وانتقل للحديث عن موقف النادي من اللاعبين المستبعيدن من القائمة الأفريقية للفريق، بعدما قرر الجهاز الفني رفع 6 أسماء من القائمة الأفريقية والاكتفاء بضم 24 لاعبا فقط.

وتابع :"تحدثنا إلى ميدو جابر واقنعناه بالاستمرار مع الفريق من أجل الحصول على الفرصة، لكن محمد حمدي زكي سيعار حتى نهاية الموسم الجاري وسيعود لنا في الصيف المقبل من جديد."

وبالنسبة لموقف أحمد الشيخ المعار لمصر المقاصة :"نرغب في عودته بالطبع للفريق لكن عليه أولا أن يحتفظ بثبات المستوى حتى نهاية الموسم الحالي."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى