اخبار الرياضة أبوتريكة يصدر بيان رسمي لتوضيح الموقف القانوني

اخبار الرياضة أبوتريكة يصدر بيان رسمي لتوضيح الموقف القانوني
اخبار الرياضة أبوتريكة يصدر بيان رسمي لتوضيح الموقف القانوني
أصدر محمد عثمان محامي محمد أبوتريكة نجم مصر والأهلي السابق بيان بخصوص صدور قرار محكمه الجنايات بإدراج محمد أبو تريكه على قوائم الإرهابين.


فقد أكد محامي اللاعب أن القرار صدر بجلسة 12 يناير دون إعلاننا ولم نمكن من إبداء دفاع قانونى.


وأضاف محمد عثمان، أن القرار صدر مخالفا لنص المادة ((3)) من القانون رقم 8 لسنة 2015 حيث لم يصدر ضد أبو تريكه أية أحكام جنائية ولم تجرى معه تحقيقات قضائية، ولم يتم استدعاؤه ومواجهته بثمة اتهامات محددة ليتمكن من الدفاع عن نفسه بالمخالفة لنص الماده 98 من الدستور .

وأشار محامي أبوتريكة إلي أن التحفظ على الأموال وبلاغ لجنة التحفظ الذى صدر بناء عليه قرار الإدراج لا يستند اإا على تحريات للشرطة دون أدلة أخرى بالرغم من صدور حكم واجب النفاذ صادر من القضاء الإدارى (بالغاء قرار التحفظ على الأموال ) فى الدعوى رقم 54261 لسنه 69 ق وحكم آخر فى الدعوى رقم 782 لسنه 71 ق بإستمرار تنفيذ الحكم الا أن اللجنة لم تلتزم بحكم القضاء..


واختتم حديثه محامي اللاعب قائلا، إننا سنسلك الطريق الذى رسمه القانون ( بعد الإطلاع على قرار المحكمة) بالطعن أمام محكمة النقض على القرار خلال 60 يوم من نشر قرار الإدراج بالجريدة الرسمية وإننا نثق فى سلامة موقف أبو تريكة القانونى وقضاء محكمة النقض.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى