سليمان: قطاع الناشئين بالأهلي مليء بالحراس المميزين

سليمان: قطاع الناشئين بالأهلي مليء بالحراس المميزين
سليمان: قطاع الناشئين بالأهلي مليء بالحراس المميزين
قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك جلسة جمعته مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، اتفقا خلالها على تصعيد الحراس الشباب بقطاع الناشئين من مواليد ٩٧ وحتى ٢٠٠١ للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وأضاف "سليمان" أن البدري يريد التعرف على حراس المرمى بالقطاع من خلال مشاهدتهم في مران الفريق للتعرف على مستواهم الفني.

وأوضح أنه على دراية تامة بجميع حراس قطاع الناشئين في مختلف المراحل السنية، مشيرا إلى أنه يتابع باستمرار حراس القطاع للتعرف على مستواهم والاطمئنان عليهم.

وأشار مدرب حراس مرمى الفريق الأول إلى أن الكابتن حسام البدري يريد التعرف على مستويات الحراس الشباب من أجل الاطمئنان على مستقبل حراسة مرمى الأهلي في السنوات المقبلة.

وأكد "سليمان" أن تصعيد الحراس من مواليد ٩٧ وحتى ٢٠٠١ سيتم بالتنسيق مع الكابتن إكرامي الشحات، المشرف على حراسة المرمى بقطاع الناشئين.

وشدد مدرب حراس الأهلي على أن قطاع الناشئين بالنادي دائما وأبدا ما يضم بين صفوف حراسا جيدين، والدليل على ذلك أن الثلاثي شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، حراس الفريق الأول، جميعهم من قطاع الناشئين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى