# البدري: فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية قائمة وبقوة موجز نيوز

البدري: فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية قائمة وبقوةالخميس 19 يناير 2017 02:56 مساءً حسام البدرى
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال

ADTECH;loc=300

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلى، أن فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى الجابون، مازالت قائمة وبقوة.

وأشار البدرى إلى أن حصول الفراعنة على نقطة في مباراة مالي أمرا ليس سيئا ولا يعطي أي مؤشرات سلبية كما يصور البعض، لافتا إلى أن البطولات المجمعة لها حسابات مختلفة، وأن تأهل المنتخب مازال في أقدام اللاعبين، ومن الخطأ استعجال اللاعبين والضغط عليهم أو الحكم على الأمور من الجولة الأولى.

وطالب بضرورة الهدوء ومواصلة الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين وعدم توجيه سهام الانتقادات ،خاصة وأن المنتخب يمتلك دوافع الفوز في مواجهة أوغندا، وأنه واثق أن عزيمة اللاعبين ستساعد على تخطي هذا الدور والتأهل لدور ال16، والدفاع عن سمعة المنتخب على مستوى القارة الأفريقية.

وقال البدري أنه كان يتمنى أن يضم الجهاز الفني حارسا رابعا بعد تعرض شريف إكرامي للإصابة قبل انطلاق البطولة، واستبداله بلاعب من المجموعة التي ضمها للقائمة لتجنب الوقوع فى هذا المأزق الذى يمر به الجهاز الفنى، خاصة وأنه يتخوف من  مسألة وجود حارس واحد فقط.

 وتمنى مرور الأزمة بسلامة دون حدوث أي مكروه للفريق واستكمال المشوار بقوة.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى