اخبار الرياضة تونس تخطف انتصارًا غالٍ من الجزائر في «كان 2017»

اخبار الرياضة تونس تخطف انتصارًا غالٍ من الجزائر في «كان 2017»
اخبار الرياضة تونس تخطف انتصارًا غالٍ من الجزائر في «كان 2017»

حقق منتخب تونس فوزا مهمًا بصعوبة على منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجابون ضمن مبارايات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

جاءت بداية المباراة قوية من المنتخب الجزائري وأنقذ المثلوثي فرصة هدف محقق لمحاربي الصحراء من رأسية رياض محرز، ولم تظهر أي خطورة لنسور قرطاج إلا في الدقيقة 21 عن طريق عرضية للخرزي خدعت حارس الجزائر ووصلت لأحمد العكايشي الذي سددها في القائم.

وواصل حارس تونس التألق وينقذ تسديدة من رياض محرز نجم الجزائر من داخل منطقة الجزاء ويحولها لركنية، ويهدر بعدها العكايشي فرصة محققة لنسور قرطاج ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني نجح المنتخب التونسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق عيسي ميندي مدافع الحزائر بالخطأ في مرماة بعد حول عرضية المساكني على يمين حارس مرمى محاري الصحراء.

وواصل نسور قرطاج الضغط واستغل وهبي الخرزي خطأ فوزي غولام مدافع الجزائر وحصوله علي ركلة جزاء بعد عركلة غلام لوهبي ، ليسددها نعيم السليتي في الدقيقة 64 ، حاول منتخب الجزائر تقليص الفارق ونجح سفيان مهني تسجيل الهدف الاول لمحاربي الصحراء في الدقيقة 91 من نهاية اللقاء .

بهذه النتيجة يحصد المنتخب التونسي أول ثلاث نقاط 3 له في البطولة ،يتوقف رصيد الجزائر لنقطة واحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى