ناجي يرد على اتهامات "التقصير" : لدي موسوعة في تدريب الحراس!

ناجي يرد على اتهامات "التقصير" : لدي موسوعة في تدريب الحراس!
ناجي يرد على اتهامات "التقصير" : لدي موسوعة في تدريب الحراس!

الخميس 19 يناير 2017 08:44 مساءً رد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب المصري على الاتهامات التي وجهها له البعض بأنه أحد أسباب إصابات شريف إكرامي وأحمد الشناوي حراس المنتخب.

شريف إكرامي كان قد تعرض لإصابة عضلية قبل البطولة منعته من المشاركة أمام مالي، وتعرض أحمد الشناوي لإصابة تمزق في العضلة الخلفية في المباراة الأولى جعلته خارج البطولة تماماً.

ناجي قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" :"لست حزين من الهجوم الذي تعرضت له ولكن على الجميع أن يعرف أنني لدي موسوعة في المكتبات عن تدريب الحراس بداية من مرحلة البراعم وحتى الفريق الأول".

مدرب حراس مصر أضاف قائلاً: "أمضيت وقتاً طويلاً في هذه المهنة وأعرف عملي جيداً، الحراس معي في أيادي أمينة والجميع يعرف ذلك جيداً، لقد حققت 37 بطولة مع الأهلي وبطولات في قطر وإيران".

ناجي طمأن الجماهير على حارس الأهلي قائلاً: "شريف إكرامي جاهز للمشاركة، إنه يفعل كل شيء في التدريبات الأن، وأصبح لائق للمشاركة في أي وقت".

وأنهى ناجي تصريحاته عن الشناوي قائلا:ً "الإصابة كانت بسبب إنقاذ غير عادي في مباراة مالي، وغير صحيح تماماً أنه كان يعاني من إصابة في الإحماء مثلما أشيع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى