خالد طلعت يكشف سر إصابات الشناوي المتكررة وعفاريت الحضري.. فيديو

خالد طلعت يكشف سر إصابات الشناوي المتكررة وعفاريت الحضري.. فيديو
خالد طلعت يكشف سر إصابات الشناوي المتكررة وعفاريت الحضري.. فيديو
قال خالد طلعت، الناقد الرياضي بموقع "صدى البلد"، إن إصابات أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، المتكررة أثناء المباريات في الفترة الأخيرة أصبحت ظاهرة غريبة وعلامة استفهام يجب دراستها ومعرفة أسبابها.

وأضاف "طلعت"، في تصريحات تليفزيونية مع أحمد بلال: "الشناوي تعرض للإصابة عدة مرات أثناء مباريات مهمة وقوية في الفترة الأخيرة، وتم استبداله خلال هذه المباريات، وتكرر هذا الأمر في 6 مباريات، منها مباراة مع منتخب الشباب أمام البرازيل في كأس العالم، و3 مرات مع الزمالك أمام حرس الحدود وشبيبة بجاية الجزائري وصن داونز الجنوب أفريقي في نهائي أفريقيا، ومرتان مع منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس الأمم السابقة وأمام مالي في نهائيات كأس الأمم".

وأشار إلى أن إصابة الشناوي تعود لعدة أسباب يجب دراستها، من بينها أنها إصابة نفسية لعدم خبرة اللاعب أمام الفرق الكبيرة في المواجهات الصعبة، ومنها أن يكون اللاعب لديه إصابة مزمنة تظهر كل فترة أثناء المباريات.

وشدد طلعت على أن الشناوي قد يكون ادعى الإصابة من قبل في مباريات صعبة للخروج منها مثلما حدث أمام صن داونز في نهائي أفريقيا، ولكنه أمام مالي خرج مصابا بالفعل.

وعن مشاركة عصام الحضري في مباراة مالي بعد إصابة الثنائي شريف إكرامي وأحمد الشناوي، قال طلعت: "البعض يتحدث عن عفاريت عصام الحضري أو أنه يتسبب في إصابة باقي الحراس لكي يشارك أساسيا، والطريف أن حتى محمد عواد، الحارس الرابع الذي كان سيتم استدعاؤه، تعرض للإصابة أيضا في سلطنة عمان مع المنتخب العسكري".

واختتم خالد طلعت تصريحاته قائلا: "ما حدث للحضري هو عدالة السماء ومكافأة من الله له لأنه دائما يجتهد ويخلص في الملعب رغم سنه الكبيرة، ولذلك تقف الظروف بجواره دائما لكي يشارك ويتألق مع المنتخب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى