مدرب الأهلي يوضح.. مشكلة تواجهه قبل لقاء الزمالك وكيف يستفيد من الودية الأوروبية

مدرب الأهلي يوضح.. مشكلة تواجهه قبل لقاء الزمالك وكيف يستفيد من الودية الأوروبية
مدرب الأهلي يوضح.. مشكلة تواجهه قبل لقاء الزمالك وكيف يستفيد من الودية الأوروبية

الجمعة 20 يناير 2017 12:52 مساءً أوضح حسام البدري المدير الفني للأهلي أنه يعمل على تجهير اللاعبين بشكل جيد من خلال المباراة الودية التي سيخوضها أمام جيلينا السلوفاكي، موضحا أن غياب عدد كبير من العناصر الأساسية أثناء التحضير لمواجهة الزمالك يعد أمرا سلبيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر 10 فبراير المقبل، ويعاني من غياب عدد كبير من عناصره المنضمة للمنتخب الأول، والعسكري، إضافة إلى منتخب الشباب.

وقال البدري في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه أنه هناك صعوبات تواجهه قبل مباراة كأس السوبر أمام الزمالك بسبب وجود غيابات بالجملة للعناصر الأساسية خلال أغلب فترات التحضير للقاء.

وتابع :"لن تكون سهلة وتتطلب بذل أقصى الجهد، لأن المنافس يستعد هو الآخر ولديه دوافع كثيرة وكنت أتمنى أن تكون ظروف هذه المواجهة مختلفة عن هذه الوضعية الحالية بوجود جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية للفريق."

وسيلعب الأهلي مباراة ودية أمام جيلينا متصدر الدوري السلوفاكي 2 فبراير المقبل وستكون التجربة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر.

وأوضح هدفه من المباراة قائلا :"أنه سيستغل المباراة لتجهيز بعض اللاعبين، ولإكسابهم حساسية المباريات بعد فترة طويل عن التدريبات مع الفريق."

وأضاف :"الجهاز الفني سيتعامل مع مواقف متعددة للاعبين، خاصة أن هناك احتمالات بتنوع ظروف انضمام بعضهم، وأن الجهاز الفني سيضع برنامج التحضيرات الخاصة باللاعبين حسب الظروف المتاحة لكل منهم."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى