اخبار الرياضة تعرّف على سبب فشل تعاقد الأهلي مع «أسيفواه»

اخبار الرياضة تعرّف على سبب فشل تعاقد الأهلي مع «أسيفواه»
اخبار الرياضة تعرّف على سبب فشل تعاقد الأهلي مع «أسيفواه»
اعتذر الغاني ابينيزير أسيفواه عن الانتقال للنادي الأهلي، رسميًا في الساعات الماضية، فقد فوجيء المسئولون في القلعة الحمراء بذلك أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده بكأس الأمم الافريقية.


السبب الحقيقي يرجع إلى توقيعه لوهافر؛ أحد الأندية الفرنسية بالدرجة الثانية مساء أمس بعدما كان قد وصل إلى مراحل متقدمة في إتمام الصفقة مع مسئولي الأهلي؛ وذلك بسبب أزمة الجنيه في مصر بعدما شرح وكيل اللاعب الغاني أزمة الدولار، وأنه سيحصل علي عقده بالجنيه المصري في حالة الموافقة على شروطه المادية في الحصول على 500 ألف دولار في الموسم .
فقد تلقى عصام سراج الدين مدير التعاقدات رسالة نصية من اللاعب ووكيله يعتذر فيها عن استقباله لمندوب الأهلي في الجابون للتوقيع بعد أن اختار خوض التجربة الفرنسية في الوقت الراهن.


وكان الأهلي قريبًا من إعلان التعاقد مع أسيفواه في وقت قريب بعد سفر وكيل برتغالي من طرف الأحمر لسويسرا لإنهاء التعاقد مع سيون مقابل مليون ونصف دولار؛ لكن العرض الفرنسي له أفشل الصفقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى