مونديال اليد.. مصر 9-15 السويد.. صراع الوصافة

مونديال اليد.. مصر 9-15 السويد.. صراع الوصافة
مونديال اليد.. مصر 9-15 السويد.. صراع الوصافة

الجمعة 20 يناير 2017 07:28 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة منتخب مصر ضد السويد في ختام منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في فرنسا.

مصر تأهلت رسمياً مع السويد والدنمارك وقطر من المجموعة إلى الدور التالي، ولكن لم تحسم مصر مركزها حيث مازالت تتنافس مع السويد على المركز الثاني.

الفراعنة يحتلون المركز الثالث برصيد 6 نقاط وهو نفس رصيد السويد صاحبة المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما ضمنت الدنمارك الصدارة، وقطر المركز الرابع.

في حالة احتلال مصر المركز الثاني في جدول الترتيب بفوزها على السويد ستهرب من مواجهة كرواتيا في الدور التالي وستلعب ضد المجر، بينما لو احتلت المركز الثالث ستلعب ضد كرواتيا ثانية المجموعة الثالثة.

الشوط الأول

مصر بدأت المباراة بسلبية شديدة وتلقت ثلاثة أهداف متتالية قبل أن تسجل أول أهدافها وبعد ذلك اتسع الفارق إلى 9 أهداف لصالح المنتخب السويد، وقدم الفريق المصري أسوأ أداء له على الإطلاق قبل أن يقلص الفارق إلى 3 أهداف وينتهي الشوط (15-9) لصالح السويد.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى