المدير الفني لمنتخب المغرب : سعادتى لا توصف بالأداء والفوز على توجو

المدير الفني لمنتخب المغرب : سعادتى لا توصف بالأداء والفوز على توجو
المدير الفني لمنتخب المغرب : سعادتى لا توصف بالأداء والفوز على توجو
أعرب الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي ، عن سعادته بانتزاع أول ثلاث نقاط في بطولة الأمم الإفريقية ، وقال :" سعادتي لا توصف بالأداء الاستثنائي للفريق وتنفيذ التعليمات بإستغلال الكرات الثابتة وتحقيق الفوز على منتخب توجو 3 -1".

وأضاف المدير الفني لمنتخب المغرب في تصريح للصحفيين ،مساء أمس ،:" أنه برغم كل الصعوبات والإصابات أبحث دائما عن التشكيل المثالي وأعتمدت على ثلاثة من المدافعين في العمق لايقاف خطورة الخصم القوي المميز بالهجوم السريع مع خطورة المخضرم اديبايور. وفي الشوط الأول هاجمنا بقوة ، وأدى النجوم بتركيز شديد وواصلنا الضغط في الشوط الثاني ونجحنا في إيقاف خطورة الخصم" .

وأكد المدير الفني لمنتخب أسود المغرب :" سنستعد بمنتهى القوة للمباراة المقبلة بعد الدفعة المعنوية التى حصلنا عليها مساء اليوم لأن منتخب كوت ديفوار مستواه في إرتفاع مستمر كما حدث في البطولة السابقة التى فاز بها ولذلك مواجهته ستكون صعبة جدا.. ويجب أن نلعب بحذر وبتوازن دفاعي هجومي لتحقيق الإنتصار وضمان الإستمرار في البطولة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى