رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم: نبذل أقصى جهد لنقدم أفضل صورة لبلادنا

رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم: نبذل أقصى جهد لنقدم أفضل صورة لبلادنا
رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم: نبذل أقصى جهد لنقدم أفضل صورة لبلادنا
أكد فوزى لقجح رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أن الفوز الذى تحقق مساء أمس على منتخب توجو يثبت أن المنتخب مستواه في ارتفاع مستمر.. وقال إن كل أعضاء الاتحاد المغربى يدعمون الجهاز الفنى والنجوم و"نبذل أقصى جهد لنقدم أفضل صورة لكرة القدم المغربية.

وأضاف رئيس الجامعه المغربية / الاتحاد المغربى لكرة القدم / في تصريح للصحفين بعد الفوز على توجو 3-1 "نعرف أن الشعب المغربي بقيادة الملك ينتظر منا الكثير وسنفعل المستحيل لنسعد شعبنا ونواصل التقدم بالبطولة .

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع أنه حريص على التواجد مع المنتخب الوطني ويتابع كل التفاصيل، وقال كلنا ندعم الطاقم التقني ولايجب أن نتحدث عن اختيارات المدرب فى الوقت الحالى لان أهم شيء، هو أننا نملك مجموعة يجب أن نثق فيها".. قدم "اللاعبون أفضل ما لديهم في المباراة الأولى ويجب أن نُواصل الدعم ليستمر الارتفاع فى المستوى هذا هو الخطاب الذي نوجهه للاعبين. رسالتنا للاعبين، هي أنهم مطالبون بتشريف الراية الوطنية".

وكانت المغرب قد خسرت أمام الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف في بداية مشوارها بكأس أمم افريقيا وفازت مساء اليوم على توجو 3 -1.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى