# اليوم .. الزمالك يبدأ معسكره استعدادًا للقاء الأهلي موجز نيوز

# اليوم .. الزمالك يبدأ معسكره استعدادًا للقاء الأهلي موجز نيوز
# اليوم .. الزمالك يبدأ معسكره استعدادًا للقاء الأهلي موجز نيوز
اليوم .. الزمالك يبدأ معسكره استعدادًا للقاء الأهليالسبت 21 يناير 2017 11:44 صباحاً الزمالك
كتب - مصطفى جويلي:

ADTECH;loc=300

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، معسكراً مغلقاً ظهر اليوم السبت بمدينة 6 أكتوبر فى إطار الاستعدادات الجادة للقاء الأوليمبى فى كأس مصر المقررة يوم 3 فبراير بملعب بتروسبورت، ثم لقاء السوبر المصرى يوم 10 فبراير بمدينة أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يلعب الفريق لقاءين وديين خلال فترة المعسكر للتركيز على بعض النواحى التكتيكية.

وأصدر محمد حلمى المدير الفنى فرماناً بضم جميع اللاعبين للمعسكر بمن فيهم المصابون على فتحى ومحمد مجدى بهدف تأهيلهم، مؤكداً أنه لن يسمح بغياب أى لاعب.

وحصل علي فتحي الظهير الأيسر لنادي الزمالك، والذى تغيب عن الملاعب منذ 8 أغسطس الماضى، وتحديداً من مباراة نهائى الكأس أمام الأهلى على تقرير نهائى من الطبيب الألمانى هرتل والمعالج لحالته يفيد بشفائه تماماً من إصابته فى الوتر الردفى وجاهزيته للعودة للتدريبات الجماعية من يوم 22 يناير المقبل بمجرد وصوله للقاهرة.

فى الوقت الذى ينضم فيه النيجيرى ستانلى إلى التدريبات الجماعية بعد إنهاء برنامجه التأهيلى الذى أشرف عليه البرازيلى رودريجو فى الأيام الماضية.

ولعب الزمالك مباراة ودية واحدة أمام جولدى حقق فيها الفوز بخماسية نظيفة تألق فيها محمد إبراهيم وأحمد جعفر وصلاح ريكو وشوقى السعيد وأسامة إبراهيم، كما ظهر ثنائى فريق الشباب أحمد عادل «ميسى» ومحمود حسن بمستوى متميز نال إعجاب الجهاز الفنى.

من ناحية أخرى كشف أحمد مرتضى منصور المشرف على الكرة، أن المهلة التى حددها نادى الزمالك لمسئولى نادى تورينو الإيطالى بشأن تفعيل اتفاق استعارة مصطفى فتحى لمدة أربعة أشهر مقابل 600 ألف يورو، ستنتهى اليوم وبعدها سيتم إغلاق ملف احتراف اللاعب نهائياً للتركيز مع الفريق فى المرحلة المقبلة بعد انتظامه فى التدريبات، خاصة أن مجلس الإدارة لم يقصر معه فى شىء ووافق على احترافه بناء على رغبته، ولم يقف فى طريقه رغم أهمية مصطفى فتحى، وراعينا أنه من أكثر اللاعبين الملتزمين ولم تصدر منه أى مشكلة منذ انضمامه للزمالك، كما فعلنا من قبل مع محمود كهربا وعمر جابر ومن قبلهم محمد عبدالشافى.

من ناحيته أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن حسام باولو مهاجم فريق سموحة اقترب من الانضمام للفريق، وتتبقى فقط بعض الأمور المادية البسيطة التى سيتم التوصل فيها لاتفاق مع المهندس فرج عامر رئيس النادى، مشيراً إلى أنه لن تكون هناك أى صفقات تبادلية مع سموحة وليس صحيحاً أننا وافقنا على إعارة صلاح ريكو للنادى السكندرى ولو طلب سموحة أى لاعب ستكون هناك مفاوضات منفصلة بعيداً عن صفقة باولو.

وعن عودة خالد قمر أشار رئيس الزمالك إلى طلبه من رئيس الاتحاد السكندرى محمود مشالى بضم المهاجم الأفريقى كاسونجو، إلا أن رئيس الاتحاد تعلل بالجماهير ورفضها التفريط فى خدمات اللاعب.

كما أشار منصور إلى أن الزمالك منح الاتحاد السكندرى العديد من لاعبيه مثل خالد قمر وحازم إمام وبازوكا وسالم دون الحصول على أى مقابل، مؤكداً أن قمر سيعود إلى صفوف الزمالك.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى