أمم أفريقيا.. مصر 0-0 أوغندا.. تفوق مصري وتألق رمضان

أمم أفريقيا.. مصر 0-0 أوغندا.. تفوق مصري وتألق رمضان
أمم أفريقيا.. مصر 0-0 أوغندا.. تفوق مصري وتألق رمضان

السبت 21 يناير 2017 09:40 مساءً زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الأوغندي في كأس أمم أفريقيا التي تقام على استاد بورت جنتيل بالجابون.

ويبحث المنتخب المصري عن الفوز من أجل تأكيد أماله في التأهل لدور ربع النهائي، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مالي.

الشوط الأول

قام المنتخب المصري بلعبة البداية، وظهر محمد صلاح في دور المهاجم المتأخر، بينما يتواجد تريزيجيه في الجانب الأيسر ورمضان صبحي في الجانب الأيمن.

حصل رمضان صبحي في الدقيقة 4 على الكرة في الجانب الأيسر، ومر من مدافع أوغندا ثم لعب عرضية، لكن الحكم احتسبها ضربة ركنية بعدما مرت من خط المرمى.

ضغط رمضان على مدافع أوغندا في الدقيقة 14 داخل منطقة الجزاء ومررها إلى تريزيجيه في العمق الذي سدد كرة لم تخرج بشكل مثالي وأهدر فرصة خطيرة لمصر.

وعاد رمضان من جديد في الدقيقة 20 بعدما لعب كرة تجاه محمد صلاح الذي حصل عليها داخل منطقة الجزاء ومر من المدافع في مساحة ضيقة ثم حاول التسديد لكن الدفاع أبعدها.

وانطلق صلاح بالكرة، ثم مر من مدافع أوغندا داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 24، لكن الكرة تطرفت ولم تسنح له فرصة للتسديد على المرمى فلعب كرة عرضية لم تجد من يتعامل معها.

وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بالدقيقة 25 بعدما تدخل بشكل عنيف على فاروق ميا مهاجم أوغندا.

تابعونا لمزيد من التفاصيل.. 

لمتابعة تفاصيل المباراة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى