# الاتحاد الدولي للشراع: الملف المصري رائع وسنشهد بطولة متميزة موجز نيوز

الاتحاد الدولي للشراع: الملف المصري رائع وسنشهد بطولة متميزةالأحد 22 يناير 2017 06:22 مساءً الاتحاد المصري للشراع
كتب:- عبد الرحمن أبو هاشم

ADTECH;loc=300

أعرب الأنجولى نونو جوميدج نائب رئيس الاتحاد الدولي للشراع عن سعادته بوجوده فى مصر من أجل الإعلان عن البطولة الافريقية مشيرا لجدارة مصر التى اثبتها فى تنظيم العديد من البطولات الاقليمية.

وأشار جوميدج أن زيارته لمصر اكدت حسن اختيار مصر التى تتمتع بالمقومات التى تؤهلها لاستضافة مثل هذه البطولة، و انه لا توجد ملاحظات سلبية على مقومات البطولة و مشيرا إلى ان هناك 3 شروط للموافقة على الاستضافة من جانب الاتحاد الدولى والشرط الأول هو توافر المكان الناسب لاقامة البطولة بسرعة رياح ومقومات فنية اما الشرط الثانى فهو توفر مرسى مع وجود دعم لوجسيتى اما الشرط الثالث فهو أن تكون الميزانية مناسبة بحيث لا تكلف الدول المشاركة تكلفة مبالغ فيها مشيرا إلى أن اتخاذ القرار يتم بالتصويت و بشكل ديمقراطى.

ومن جانبه أكد محمود مشالى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد و المستاشر الرياضى للأكاديمة أن وزارة الرياضة تدعم كافة الاتحادات و الأندية سواء ماديا و إداريا ومن خلال توفير بنية رياضية تحيتة متميزة، وأن المهندس خالد عبد العزيز يبذل جهد لمعاونة كافة الاتحادات القادرة على تأكيد دور مصر فى تنظيم البطولات الأقليمية والدولية.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى