رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. جريزمان ينقذ أتلتيكو من السقوط أمام بلباو بهدف في وقت قاتل

الأحد 22 يناير 2017 09:16 مساءً أفلت أتلتيكو مدريد من صفعة جديدة في الدوري الأسباني بالموسم الحالي وانتزع تعادلا ثمينا وصعبا 2 / 2 مع مضيفه أتلتيك بلباو الأحد في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز أشبيلية على مضيفه أوساسونا 4 / 3 .

على استاد "سان ماميس" في بلباو ، قلب أصحاب الأرض تأخرهم بهدف نظيف إلى تقدم ثمين 2 / 1 قبل أن ينتزع أتلتيكو مدريد التعادل 2 / 2 ليرفع بلباو رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع ويرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 35 نقطة في المركز الرابع.

وبادر أتلتيكو بهز الشباك في وقت مبكر للغاية عن طريق كوكي في الدقيقة الثالثة ورد بلباو بهدفين سجلهما إنييجو ليكوي وأوسكاردي ماركوس في الدقيقتين 42 و56 ولكن الفرنسي أنطوان جريزمان أحرز هدف التعادل الثمين في الدقيقة 80 .

وسجل لاعب الوسط الأسباني فيسنتي إيبورا هدفي لفريقه أشبيلية وهدفا للمنافس وقاد الفريق لمواصلة الانتصارات في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوزه الثمين 4 / 3 على مضيفه أوساسونا اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وواصل أشبيلية انطلاقته في المسابقة وعزز موقعه في المركز الثاني بفوز ثمين خارج ملعبه حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ريال مدريد وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم سيرخيو ليون لأوساسونا بهدف في الدقيقة 15 وتعادل إيبورا لأشبيلية في الدقيقة 43 .

وفي الشوط الثاني ، سجل إيبورا هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 63 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لكنه صحح الخطأ سريعا وأحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65 .

وتقدم فرانكو فاسكيز بهدف لأشبيلية في الدقيقة 80 ثم أضاف زميله بابلو سارابيا هدفا رابعا للفريق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة قبل أن يحرز كينان كودرو الهدف الثالث لأوساسونا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واختتم أشبيلية اليوم فعاليات جولة الذهاب بالنسبة له في الدوري الأسباني هذا الموسم ليكون أفضل نصف موسم له في تاريخ البطولة حتى الآن.

وقال إيبورا : "أردنا تحقيق الفوز في مباراة اليوم لنقدم للنادي أفضل نصف موسم في تاريخه ، وهو ما تحقق بالفعل... نشعر بسعادة طاغية لما تسير إليه الأمور".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى