البدري يكشف حقيقة تدخله في أزمة شريف إكرامي مع المنتخب

البدري يكشف حقيقة تدخله في أزمة شريف إكرامي مع المنتخب
البدري يكشف حقيقة تدخله في أزمة شريف إكرامي مع المنتخب
قال حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن مطلبه الأول في الفترة الشتوية كان التعاقد مع لاعب وسط مهاجم ورأس حربة صريح، لكن هناك بعض الأمور أخرت الصفقات مثل أسعار اللاعبين وبعض النواحي الفنية وأمور خاصة بالخبرات.

وأضاف في تصريحات عبر قناة الأهلي، أنه حرص على مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة باللاعبين الأجانب، وبسبب انشغال الفريق بمباريات الدوري، تأخر حسم الصفقة، لكن خلال 48 ساعة سوف يتم حسم الصفقة الأجنبية الجديدة.

وتابع البدري، أن التركيز على التدعيم في يناير جاء وفقًا لمعايير معينة، وتم دراسة أبرز الخيارات وتعاقدنا مع لاعبين يجب أن يكون عن قناعة فنية، مشيرًا إلى أن اللاعب الأجنبي يجب أن يجيد في أكثر من مركز ويمتاز بالقوة والسرعة ومن أصحاب البشرة السمراء.

ورفض المدير الفني للأهلي، الجزم بإنهاء التعاقد مع الإيفواري سليمان كوليبالي، مؤكدًا أن هناك أكثر من عنصر مرشح، وخلال يومين سيتم حسم الصفقة بشكل نهائي، وسيتم قيد الصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية، متمنيًا العودة لليابان واللعب في مونديال الأندية.

ونفى البدري ما تردد عن وجود مفاوضات مع ماليك إيفونا، مؤكدًا أن اللاعب مستمر مع تيانجين الصيني، مشيرًا إلى أن حال فسخ التعاقد يكون هناك مفاوضات مع اللاعب الجابوني.

وعن صفقة أحمد حمودي، قال البدري: إن هناك معوقات في الصفقة بسبب نادي الباطن، متمنيًا حسم الصفقة سريعًا قبل نهاية شهر يناير الجاري.

وأكد أنه تم إغلاق إعارات اللاعبين في الفريق الأول معلنًا تمسكه بـ"ميدو جابر وأكرم توفيق، بعد رحيل محمد حمدي زكي معارًا لإنبي وجون أنطوي لصفوف المقاصة.

وأشاد البدري باللاعبين الصاعدين وخصوصًا أحمد رمضان بيكهام، وأحمد حمدي، وفوزي الحناوي، والمهاجم أحمد ياسر ريان.

وشدد المدير الفني للأهلي، على تمسكه بخدمات عماد متعب وحسام غالي، نجمي الفريق، وسيتم التجديد لهما عقب مباراة السوبر، معلنًا أيضًا التمسك بنجوم الفريق ورفض رحيل أي لاعب وعلى رأسهما مؤمن زكريا وصالح جمعة، في ظل المباريات القوية على المستوى المحلي والقاري.

ونفى تدخله في أزمة شريف إكرامي مع جهاز منتخب مصر، مؤكدًا أنه يفضل ترك الأمر للمسئولين عن الفراعنة، لكنه لو استدعى الأمر التدخل في وقت معين، سيتم التدخل الفوري، لكن حارس الأهلي حاليًا مع الجهاز الفني بقيادة كوبر، وبعيد عن الأهلي.

وأكد البدري أن موعد لقاء السوبر غير مناسب إطلاقًا، مشيرًا إلى أن الأجندة التي وضعت اللقاء عقب بطولة أمم أفريقيا، صعبت المباراة، خصوصًا في ظل وجود أغلب لاعبي القطبين في منتخب مصر، مؤكدًا أنه سيعمل على تجهيز الفريق لتلك المباراة بكل قوة، وهناك برنامج تم وضعه استعدادا لتلك المواجهة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى