بوجلبان: أتمنى صعود الفراعنة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.. فيديو

بوجلبان: أتمنى صعود الفراعنة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.. فيديو
بوجلبان: أتمنى صعود الفراعنة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.. فيديو
أشاد التونسي أنيس بوجلبان، لاعب النادي الأهلي السابق، بمستوى منتخب نسور قرطاج في بطولة الأمم الإفريقية، المقامة حاليا في الجابون، وذلك عقب التأهل لدور الثمانية من عمر البطولة منذ قليل.

وأضاف "بوجلبان" خلال مداخلة لبرنامج اللعبة الحلوة مع الإعلامي أحمد بلال، أنه يرى أن منتخب تونس تميز بالأداء الجيد في البطولة، وهو أقوى من بوركينا فاسو وحظوظه أعلى للفوز عليه بدور الثمانية، مضيفا أن "باولو دوارتي" المدير الفني لبوركينا فاسو كان يدرب الصفاقسي التونسي ونعرفه جيدًا، فهم عندهم لاعبون أقوياء بدنيًا ولكن هذا لا يمنع ثقتنا الكبيرة في نسور قرطاج.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن يوسف المساكني ونعيم السليتي يمثلان نقطة القوة في تونس، وعلى الورق نحن أفضل ولكن في الميدان توجد حقائق أخرى، مضيفا أننا سجلنا أربع أهداف اليوم لكن في مباراة السنغال أضعنا كثير.

وتمنى "بوجلبان" وجود المنتخب المصري والتونسي في النهائيات، حيث أوضح أنه يتابع المنتخب المصري وحقيقة لم يصل حتى الأن لأدائه المعهود مع أني كنت أنتظر أداء أفضل من ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى