# اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لـ"السوبر" موجز نيوز

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لـالسوبرالثلاثاء 24 يناير 2017 10:44 صباحاً فريق الزمالك
كتب - مصطفى جويلي

ADTECH;loc=300

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد أن لعب مباراة ودية عصر أمس مع فريق الإعلاميين، انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

 

ينضم شيكابالا إلى معسكر الفريق لعمل فترة الاستشفاء بعد الجراحة التى أجراها أمس الأول، ويبدأ الانضمام لتدريبات الكرة بعد 3 أيام، بينما يستمر أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق فى برنامجه التأهيلى من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية فى لقاء القمة الأخير أمام الأهلى، ومن المتوقع أن يعود إلى التدريبات الأسبوع المقبل وفضل الجهاز الفنى وجوده داخل المعسكر.

 

فى الوقت الذى خضع فيه أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لكشف طبى جديد بعد عودته للقاهرة لوضع البرنامج العلاجى النهائى له والتأهيل مع الاطلاع على تقارير طبيب المنتخب الوطنى.

كان أحمد الشناوى أصيب فى مباراة مالى فى كأس الأمم الأفريقية بمزق فى الخلفية.

 

ويدرس مجلس الإدارة سفر الشناوى إلى ألمانيا لاستكمال علاجه، أملاً فى لحاقه بلقاء السوبر أمام الأهلى وإن كان هذا سيكون صعبًا.

وأكد أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى، أنه حزين جدًا لإصابة الشناوى، ويتعجب من بعض التعليقات التى اتهمته بالهروب من لقاء مالى، وأن تقرير طبيب المنتخب هو أكبر رد على هذه الادعاءات.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى