رسميا .. الأهلي يتعاقد مع كوليبالي 

رسميا .. الأهلي يتعاقد مع كوليبالي 
رسميا .. الأهلي يتعاقد مع كوليبالي 

الثلاثاء 24 يناير 2017 04:16 مساءً أتم النادي الأهلي التعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم فريق كليمانروك الأسكتلندي لمدة ثلاث مواسم ونصف الموسم.

كوليبالي المولود في مدينة سونجون الإيفوارية عام 1994 كان قد وصل إلى الأرض المصرية خلال الساعات الماضية من أجل اتمام التفاوض مع الأهلي.

الساعات الماضية شهدت جلسة بين المفاوض الأهلاوي وبين وكيل اللاعب وتم الإستقرار على أن يكون المقابل الخاص بالصفقة هو 750 ألف دولار.

وأفاد مراسل يلا كورة أن الصفقة تمت بشكل رسمي بعد أن وقع اللاعب على عقود الإنضمام للقلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

وتسعى إدارة الأهلي إلى إنهاء كافة الأمور المتعلقة باللاعب حتى يتمكن من السفر مع البعثة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أين سيقيم الأهلي معسكره تحضيرا لمباراة السوبر.

الأهلي يضم بين صفوف في الوقت الحالي ثنائي أجنبي وهما النيجيري جونيور اجايي والتونسي علي معلول بعد رحيل الغاني جون أنتوي إلى صفوف مصر للمقاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى