الدوري الاسباني: خاميس ينضم للغائبين في ريال وزيدان يستدعي المغربي حكيمي

الدوري الاسباني: خاميس ينضم للغائبين في ريال وزيدان يستدعي المغربي حكيمي
الدوري الاسباني: خاميس ينضم للغائبين في ريال وزيدان يستدعي المغربي حكيمي
لاعب الوسط الكولومبي في ريال مدريد خاميس رودريغيز

انضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز الى لائحة الغائبين عن ناديه ريال مدريد في المباراة امام سلتا فيغو في اياب دور الثمانية لكأس اسبانيا الاربعاء، بسبب مشكلة في ساقه اليمنى، بحسب ما اعلن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الثلاثاء.

ويعاني النادي الملكي الذي خسر ذهابا على ارضه 1-2 الاسبوع الماضي، من غياب عدد من اللاعبين عن مباراة الغد بسبب الاصابة، ما دفع زيدان لاستدعاء لاعبين من الفريق الرديف، هما نجله لاعب الوسط انزو، والظهير المغربي الشاب أشرف حكيمي (18 عاما).

وغاب خاميس عن المباريات الاربع الاخيرة للريال بسبب اصابة في ربلة ساقه اليسرى.

وقال زيدان الثلاثاء في مؤتمر صحافي "لديه مشكلة في ساقه الاخرى (اليمنى). ليست اصابة، لكن عندما تعاني من مشكلة ما في ساقك، يمكنك دوما ان تتعرض لمشكلة مماثلة في الاخرى".

اضاف "قلت (في تصريحات سابقة) انه سيكون معنا الاثنين، لكن في نهاية الامر لن يتواجد. اراد ان يكون معنا، وليس سعيدا"، معربا عن أمله في "الا تكون خطيرة، لانها ليست سوى حالة اجهاد".

ورجحت صحف اسبانية ابتعاد خاميس عن الملاعب ثلاثة اسابيع اضافية.

وكان ريال مدريد اعلن الاثنين ان الظهير البرازيلي مارسيلو يعاني اصابة في فخذه يتوقع ان تبعده لزهاء شهر، بينما يعاني لاعب الوسط الكرواتي مودريتش اصابة في عضلات المحالب قد تبعده اسبوعين. كما يغيب عن النادي الظهير داني كارفاخال والمدافع البرتغالي بيبي.

وعن المهاجم كريستيانو رونالدو المصاب بقدمه اليمنى الاسبوع الماضي ضد ملقة، قال زيدان انه "على ما يرام" وسيكون حاضرا في مباراة فيغو.

وقال زيدان عن افضل لاعب في العالم لعام 2016 "اذا شعر بانه في حال جيدة سيلعب. لقد تعرض لضربة ازعجته، لكنه على ما يرام. نفكر فقط في مباراة الغد".

وبعد موسم رائع في 2016 احرز خلاله لقبي دوري ابطال اوروبا مع ريال وكأس اوروبا مع بلاده، يعاني رونالدو مطلع 2017، اذ سجل هدفا يتيما وسمع صافرات استهجان صادرة من مدرجات ملعبه "سانتياغو برنابيو" السبت الماضي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى