مصر والكاميرون .. شاهد.. أبوتريكة يضع محمد صلاح في مهمة صعبة بالنهائي

مصر والكاميرون .. شاهد.. أبوتريكة يضع محمد صلاح في مهمة صعبة بالنهائي
مصر والكاميرون .. شاهد.. أبوتريكة يضع محمد صلاح في مهمة صعبة بالنهائي
يبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الكاميرون في نهائي بطولة أمم أفريقيا "الجابون 2017"، اليوم الجمعة بعد أن حصل اللاعبين على راحة الخميس وجلسات استشفاء بعد الإجهاد الذي تعرضوا إليه في مباراة بوركينا فاسو.

ويأمل جميع لاعبي الفراعنة إلى اقتناص اللقب الثامن، وتعاهدوا على ذلك خاصة بعد مباراة بوركينا التي عبروها بصعوبة بالغة حتى وصلت الى الركلات الترجيحية، وتصدي عصام الحضري الحارس العملاق لركلتين ليقود المنتخب إلى النهائي.

أما محمد صلاح نجم المنتخب وروما الإيطالي، فيحمل مسئولية صعبة وثقيلة على عكس الجميع، فهو يريد أن يحقق اللقب الأول له مع منتخب بلاده مثل الكثير، بالإضافة إلى رغبته في تنفيذ رسالة مثله الأعلى محمد أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق.

فبعد تخطي الفراعنة دور المجموعات بالفوز على غانا في الجولة الثالثة من ضربة ثابتة لمحمد صلاح، رفع الأخير صورته وهو يحتفل بالهدف على طريقة تريكة، ليرد عليه الأخير قائلا: وصلت .. وعايزين الطيارة توصل للمحطة الأخيرة.

وبالفعل وصل المنتخب الوطني الى النهائي والذي سيواجه خلاله الكاميرون، وهنا يشغل صلاح باله بأن يكرر سيناريو نهائي الكان في 2008، وهو أن يكون تاجر السعادة للمصريين بتسجيل هدف التتويج، كما فعلها تريكة في الدقائق الأخيرة من اللقاء ليعود إلى مصر بكأس الأميرة السمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى