الإصابة تجبر هاليب على الانسحاب من بطولة سان بطرسبرج للتنس

الإصابة تجبر هاليب على الانسحاب من بطولة سان بطرسبرج للتنس
الإصابة تجبر هاليب على الانسحاب من بطولة سان بطرسبرج للتنس
اضطرت الرومانية سيمونا هاليب اليوم، للانسحاب من مباراتها أمام الروسية ناتاليا فيكليانتسيفا بدور الثمانية من بطولة سان بطرسبرج الروسية للتنس، بسبب إصابتها في الركبة اليسرى.

وكانت هاليب، المصنفة الأولى لبطولة سان بطرسبرج، كشفت عقب هزيمتها أمام شلبي روجرز في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي، أنها كانت تعاني من مشكلات في الركبة نفسها منذ مشاركتها في بطولة سنغافورة في أكتوبر الماضي.

وانسحبت هاليب، التي كانت تشارك للمرة الأولى في البطولة الروسية، بسبب الإصابة من ثلاث بطولات تابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات خلال 2016.

وجاء انسحاب النجمة الرومانية لتهدي بطاقة التأهل للدور قبل النهائي إلى الروسية فيكليانتسيفا، التي تشارك في البطولة ببطاقة دعوة، والتي خسرت مباراتها السابقة الوحيدة أمام هاليب وذلك بنتيجة 2 / 6 و2 / 6 في بطولة شينجن المفتوحة عام 2015.

ويعد التأهل للدور قبل النهائي هو أفضل نتيجة للاعبة الروسية المصنفة 115 على العالم، على مستوى البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات، وتتطلع الآن إلى الصعود للمرة الأولى إلى المراكز ال100 الأولى بالتصنيف العالمي.

وصعدت السلوفاكية دومينيكا سيبالكوفا إلى الدور قبل النهائي بالفوز على الروسية يلينا فيسنينا المصنفة الخامسة للبطولة 6 / 3 و6 / 3.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى