رياضة عالمية الأحد بالفيديو.. لاتسيو يكتسح بيسكارا بسداسية ويصعد للمركز الرابع مؤقتا

الأحد 05 فبراير 2017 07:40 مساءً أكتسح لاتسيو مضيفه بيسكارا بستة أهداف لهدفين في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بالمباراة التي احتضنها ملعب أدرياتيكو.

وشهدت المباراة تألق اللاعب ماركو بولو الذي سجل أربعة أهداف لصالح الضيوف (ق10) و(ق14) و(ق49) و(ق77) بجانب هدفي بالدي دياو كيتا (ق57) وشيرو ايموبيلي (ق69).

وحمل هدفا بيسكارا توقيع أحمد بينالي (ق29) وجانلوكو بروجمان (ق41)، فيما أهدر جانلوكا كاباري ركلة جزاء (ق37).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد "النسور" إلى 43 نقطة ليقتنصوا المركز الرابع من إنتر ميلان مؤقتا، حيث سيكون أمام الأخير فرصة صعبة لاستعادته حينما يحل ضيفا في وقت لاحق الليلة على يوفنتوس.

من جانبه تجمد رصيد بيسكارا عند تسع نقاط ليواصل تذيل القائمة.

وفي نفس الجولة فاز أتالانتا على ضيفه كالياري بهدفي اليخاندرو جوميز (ق4) و(15) ليرفع رصيده إلى 42 نقطة ويظل في المركز السادس وهو نفس رصيد إنتر الذي تراجع للمركز الخامس، بينما تجمد كالياري عند 27 نقطة بالمرتبة الـ15.

وقاد لورينزو بيليجريني فريقه ساسولو للفوز خارج الديار على مضيفه جنوى بالهدف الذي سجله (ق26)، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد أصحاب الأرض عند 25 نقطة في المركز الـ16.

وتعادل إمبولي مع مضيفه تورينو بهدف لواحد، بينما خيم التعادل السلبي على مواجهة كييفو فيرونا وأودينيزي.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى