# "النحس" يحرم المنتخب المصري من "الثمانية" بأمم إفريقيا موجز نيوز

# "النحس" يحرم المنتخب المصري من "الثمانية" بأمم إفريقيا موجز نيوز
# "النحس" يحرم المنتخب المصري من "الثمانية" بأمم إفريقيا موجز نيوز
النحس يحرم المنتخب المصري من الثمانية بأمم إفريقياالاثنين 6 فبراير 2017 12:44 صباحاً المنتخب- أرشيفية
وكالات:

ADTECH;loc=300

لازم النحس المدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر، في المباريات النهائية، ليحرم هذه المرة مصر من تعزيز رصيدها القياسي وإحراز لقبها الثامن في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، إثر خسارتها أمام الكاميرون 1-2 في الجابون.

وسجل فينسن أبو بكر هدفا قرب النهاية ليقود الكاميرون لتعويض تأخرها بهدف والفوز 2-1 على مصر، التي حرمتها الخسارة من زيادة رقمها القياسي إلى ثمانية ألقاب في البطولة القارية، بعد تتويجها لآخر مرة في 2010.

واستمر نحس كوبر في المباريات النهائية بعد أن خسر 5 نهائيات من قبل، بينهم نهائي دوري أبطال أوروبا مع فلنسية في 2000 و2001، إذ خسر في الأولى أمام ريال مدريد (صفر-3)، وفي الثانية أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح.

وسبق لكوبر أيضا أن خسر نهائي كأس إسبانيا عام 1998، حين كان مدربا لمايوركا، ضد برشلونة بركلات الترجيح، وكأس الكؤوس الأوروبية عام 1999 بسقوط مايوركا أمام لاتسيو الإيطالي 1-2.

وكان كوبر قد أعرب عقب تأهل مصر إلى النهائي لفوزها على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 4-3 الأربعاء الماضي، عن رغبته في فك النحس الذي يلازمه في المباريات النهائية.

وقال كوبر، بعد التأهل إلى النهائي،: "آمل في أن يعطوني النهائي يوما ما. لست محظوظا في المباريات النهائية".

وأضاف المدرب المحنك البالغ 61 عاما: "يجب أن نكون متفائلين".

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى