عبد الفتاح يقدم نصيحة للاعبي الاهلي والزمالك.. ويصرح: حكم السوبر "صارم"

عبد الفتاح يقدم نصيحة للاعبي الاهلي والزمالك.. ويصرح: حكم السوبر "صارم"
عبد الفتاح يقدم نصيحة للاعبي الاهلي والزمالك.. ويصرح: حكم السوبر "صارم"

الخميس 09 فبراير 2017 12:16 صباحاً أكد عصام عبدالفتاح عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على أن الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش صارم في تطبيق القانون داخل الملعب.

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم باختيار الحكم بافل كرالوفيتش لإدارة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

وأشار عبدالفتاح في تصريحات لبرنامج "الحريف" "الأمور كانت تسير بشكل جيد مع الطاقم الألماني بقيادة فيليكس بريش لكن أزمة تذاكر الطيران حالت دون اتمام الاتفاق".

وواصل "بافل حكم جيد للغاية ويعد من الأسماء المعروفة في اوروبا مؤخرا، ادار مباريات في الأولمبياد واليورو الأخير بجانب مباريات في الدوري الأوروبي ودوري الابطال".

وأضاف "كرالوفيتش صارم في تطبيق القانون وهذا يظهر في كم البطاقات الصفراء التي يمنحها للاعبين خلال مسيرته، لكن هذا لا يعني أنه لا يسمح بالاحتكاكات بين اللاعبين".

وحرص عبدالفتاح على تقديم نصيحة للاعبي الأهلي والزمالك بعدم الاعتراض على قرارات الحكم والالتزام بالقانون والتركيز في اللعب فقط لا غير لتفادي قرارات الحكم الصارمة.

واختتم المشرف على لجنة الحكام تصريحاته قائلا "كما شاهدنا في امم افريقيا الاخيرة، اخطاء الحكام لن تتوقف، هذا جزء من كرة القدم، لكن الأهم أن لا يكون هناك تعمد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى