اخبار الرياضة وزير الرياضة يتفقد مقر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

اخبار الرياضة وزير الرياضة يتفقد مقر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات
اخبار الرياضة وزير الرياضة يتفقد مقر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

الخميس 09/فبراير/2017 - 06:30 م

تفقد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، مقر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، اليوم الخميس، وذلك من أجل الوقوف علي آخر التجهيزات تمهيدا لافتتاح المقر خلال الفترة المقبلة.
وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة، الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة في مقر المنظمة بمدينة نصر والأطباء والمتخصصين العاملين بالمنظمة. 
وقام الوزير بجولة تفقدية داخل مقر المنظمة التي تتكون من إدارة لمكافحة المنشطات وقسم الباسبور البيولوجي وإدارة الشؤون المالية والإدارية وإدارة التعليم الخاصة بالتوعية بما يتعلق بالمنشطات في المجال الرياضي. 
وأشاد عبد العزيز بمستوى التجهيزات الخاصة بمقر المنظمة، مؤكدًا أهمية وجود مقر المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وتجهيزها بأحدث التجهيزات لتتناسب مع جميع المعايير الدولية، وكذلك أهمية دور المنظمة في متابعة جميع الرياضيين داخل وخارج مصر بالتعاون مع منظمات مكافحة المنشطات في الدول الأخرى. 
وصرح الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية بأن مصر ضمن 12 دولة على مستوى العالم لاختيار المعامل الدولية المعتمدة وكذلك تم اختيار مصر ضمن 14 دولة على مستوى العالم كدول قمة لمساندة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات. 
جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قامت بشراء مقر المنظمة بمدينة نصر وتجهيزها بأحدث الأجهزة، كما تتولى الوزارة سداد كافة التكاليف المالية لسحب العينات وتحليلها وكافة نفقات المنظمة المصرية طبقا للاتفاقية التي تم التصديق عليها من مجلس الشعب في 20 أبريل 2007 وصدر بها قرار جمهوري بذات التاريخ. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى